لتحسين الأداء.. “أجيري” يدفع بـ “محمد صلاح” و”النني” في ودية “غينيا”

قرر “خافير أجيري” المدير الفنى لمنتخب “مصر”، الدفع بمحمد صلاح نجم “ليفربول” الإنجليزى لمدة 15 دقيقة فقط و”محمد النني” نجم “آرسنال” الإنجليزي، أمام “غينيا” فى الودية الثانية المقرر لها مساء الأحد المقبل.

وكشف مصدر بالمنتخب أن “أجيرى” كان يرغب فى إعفاء صلاح تماما من اللقاء، إلا أن “محمد صلاح” طلب المشاركة بعض الوقت حتى تحتسب له المباراة فى تاريخه الدولى مع “منتخب مصر”، بجانب الاستفادة منها فى منافسته على “الكرة الذهبية”.

وتعد البروفة الأخيرة للفراعنة قبل إنطلاق بطولة “أمم افريقيا” 2019 ، المحدد له الجمعة المقبل حيث يخوض “منتخب مصر” مباراة الافتتاح أمام “زيمبابوي” على “استاد القاهرة”.لتحسين الأداء.... أجيري يدفع بمحمد صلاح والنني فى ودية غينيا  صلاح

وخاض الفراعنة ودية أمام “تنزانيا” أمس الخميس، انتهت بفوز المنتخب بهدف دون رد أحرزه “أحمد المحمدي” من ضربة رأسية مميزة، وغاب “صلاح” و”النني” لحصولهما على راحة سلبية، حيث ظهر المنتخب بأداء باهت خلال المباراة على الرغم من الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب.

لن يغيب عن الفراعنة في ودية “غينيا” أي لاعب بسبب الإصابة، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب “خافيير أجيري” لخوض هذه المواجهة قبل انطلاق البطولة.

يشارك المنتخب الغيني في كأس “الأمم الإفريقية” هذا العام، بعدما نجح في التأهل عن المجموعة الثامنة فى صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، رفقة منتخب “ساحل العاج” كوصيف المجموعة برصيد 11نقطة، وأوقعت قرعة “أمم إفريقيا” منتخب “غينيا” في المجموعة الثانية بجانب منتخب “نيجيريا”، ومنتخب “مدغشقر”، و”بوروندي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق