موقع “هوسكورد”.. “تريزيجيه” يتفوق على نجوم الدوري التركي و”كان 2019″

كشف موقع “هوسكورد” العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، اليوم الجمعة، أن “محمود تريزيجيه” نجم “منتخب مصر” ونادي “قاسم باشا” التركي حقق رقماً قياسياً في مسابقة “الدوري التركي”.

وذكر الموقع أن “محمود تريزيجيه” قام بـ 112 مراوغة ناجحة بمعدل 3.1 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة بالنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي.موقع "هوسكورد".. "تريزيجيه" يتفوق على نجوم الدوري التركي و"كان 2019" تريزيجيه

وأوضح الموقع أن “على الرغم أن ستيفان سيسينيون لاعب منتخب بنين يمتلك معدل 3.9 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة بالنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي إلا أنه جاء خلف محمود تريزيجيه بعدما خاض اللاعب البنيني 16 مباراة فقط مع ناديه فيما خاض اللاعب المصري 31 مباراة”.

كما تفوق “محمود تريزيجيه” على نجوم بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، بعدما قام بـ 12 مراوغة صحيحة في 3 مباريات، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب أخر في البطولة.

ونجح “منتخب مصر” على “أوغندا” بهدفين دون مقابل سجلهما “أحمد المحمدى” و”محمد صلاح” التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ورفع “منتخب مصر” رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذي ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوي في المركز الرابع بنقطة يتيمة فقط.

وتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق