حريق يلتهم سيارة ملاكي و3 أحواش بسوهاج.. وإخماد آخر بمخزن خشب بالشرقية

شب حريق، اليوم الخميس، فى حواش منزل بدائرة مركز دار السلام، وامتد لثلاثة آخرين، دون حدوث خسائر بشرية.

حريق يلتهم سيارة ملاكي و3 أحواش بسوهاج.. وإخماد آخر بمخزن خشب بالشرقية حريق
تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، يفيد نشوب حريق بحوش منزل مسقوف بالبوص وأفلاق النخيل، ملك ( أ . ع 45 سنة ) مزارع بقرية مزاتا بدائرة مركز دار السلام.

وامتدت النيران إلى 3 أحواش مجاورين، ملك ( أ . ع 60 سنة )، و ( أ . م 62 سنة )، و( ر . م 63 سنة ) مزارعين، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لمناطق أخرى.

ونتج عن ذلك نفوق عدد من رؤوس الماشية، واحتراق سيارة ملاكى ملك الأول، وتروسيكل بدون لوحات معدنية ملك الثالث، وكمية من البوص وأفلاق النخيل، وتم إخطار الإدارة البيطرية لاتخاذ اللازم، والنيابة لمباشرة التحقيق.
يذكر ان كانت شهدت محافظات سوهاج عددًا من الحرائق خلال الأيام الماضية، حيث تسبب في وقوع أضرار مادية، وكان أبرزها موت أطفال وإصابة مواطنين ونفوق مواشٍ.

وكان اندلع حريق يوم الاحد الماضي بـ14 منزلا بناحية قرية كوم الحامض دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، بسبب تطاير شرر من فرن بلدي، مما أسفر عن وفاة طفلة فى الخامسة من عمرها، و تمكنت قوات الحماية المدنية بالمحافظة من السيطرة على الحريق. بعد اكثر من 5 ساعات .

في سياق متصل، شب بمخزن أخشاب، بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، دون وقوع خسائر بشرية.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير إدارة الحماية المدنية يفيد السيطرة علي حريق شب بمخزن للأخشاب بمدينة بلبيس، دون وقوع خسائر أو إصابات بشرية، وأسفر الحريق عن التهام كميات ضخمة من الأخشاب، وتدمير المخزن المحترق والمكون من 5 طوابق، ولا تزيد مساحته عن 120مترًا.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق