رياضة قبل شهر واحدلا توجد تعليقات
الزمالك يتلقى عرضًا رسميًا من الأهلي الإماراتي لشراء طارق حامد
الزمالك يتلقى عرضًا رسميًا من الأهلي الإماراتي لشراء طارق حامد
الكاتب: الثورة اليوم

كشف مصدر مقرب من “طارق حامد”، لاعب وسط “الزمالك”، اليوم السبت، أنه تلقي عرض من “الأهلي الإماراتي” للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد هذا ثاني عرض يعرض على “طارق حامد” من أندية “الخليج” بعدما وصله عرض رسمي مؤخرًا من “اتحاد جدة” السعودى، وبذلك يكون لدى اللاعب عرضان في الوقت الحالى، ويتمسك اللاعب بخوض تجربة خليجية في الموسم المقبل، من أجل تأمين مستقبله من الناحية المالية وفقًا لما كشفه مصدر مقرب منه.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي “الزمالك” تتمسك باستمرار “طارق حامد” ضمن صفوف الفريق، خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية التى ساهمت فى حصد البطولات للأبيض خلال السنوات الأخيرة.

وأكد المصدر المقرب من “طارق حامد” أن اللاعب ليس لديه أى مانع فى البقاء بقلعة البيضاء ولكن بشرط الحصول على ترضية مالية مناسبة نظير الاستغناء عن العروض الخليجية.

حيث يرى “طارق حامد” أنه فى حالة ترضيته بصورة مالية جيدة عن تلك العروض سيصرف النظر عنها ويستمر مع الفريق الأبيض فى الموسم القادم.الزمالك يتلقى عرضًا رسميًا من الأهلي الإماراتي لشراء طارق حامد الزمالك

كما ترفض إدارة “الزمالك” أن يكون رحيل “طارق حامد” على سبيل البيع النهائى، مشترطين رحيله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية إضافة بند فى العقد يتيح للنادى الذى سينتقل له أحقية الشراء نظير مقابل مالى ضخم لم يحصل من قبل في تاريخ انتقالات القلعة البيضاء.

خاصة أن مجلس الإدارة بنادي “الزمالك” يرى أن “طارق حامد” أحد أفضل اللاعبين في مركزه بالمنطقة العربية وأن بند شراءه بشكل نهائى يجب أن يكون على نفس الدرجة التى تتناسب مع إمكانياته.

وكان “طارق حامد” قد تألق مع “الزمالك” هذا الموسم وساهم بأدائه القتالي في حصد الأبيض للقب الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة، لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء.

حيث شارك في 46 مباراة مع “الزمالك” بواقع 27 مباراة في الدوري و14 مباراة في الكونفدرالية و3 مباريات في البطولة العربية ومباراة في “كأس مصر” ومثلها في “السوبر المصري السعودي”، وأحرز هدفًا.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
لعنة الاصابات تطارد برشلونة وتطال لويس سواريز 
لعنة الإصابات تطارد “برشلونة” وتطال “لويس سواريز”
أعلن نادي "برشلونة"، اليوم السبت، في بيانٍ رسميٍ، إصابة مُهاجم الفريق "لويس سواريز" بعد تعرضه لإصابة في الشوط الأول من مباراة "أتلتيك
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم