“حسام حسن” يقارن بين أداء “صلاح” و”محرز” ببطولة أمم أفريقيا

قارن “حسام حسن” – المدير الفني لنادي “سموحة” – بين أداء “محمد صلاح” لاعب منتخب مصر و”رياض محرز” مهاجم الجزائر مع بلديهما في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019. 

وقال عميد لاعبي العالم في تصريحات تليفزيونية حول موقف “محمد صلاح” الأخير: “عندما يرتفع مستواك كلاعب كرة قدم، يجب أن يكون لديك التوازن النفسي المماثل لهذه الموهبة، خاصة عندما تبدأ في تلقّي الإشادات من كل جانب، وعندما تحتاج إليك بلادك، يجب أن تكون قمة مستواك وحضورك الذهبي والبدني وأن تبتعد عن إطلاق أي تصريحات قد تُثير غضب الجماهير”. "حسام حسن" يقارن بين أداء "صلاح" و"محرز" ببطولة أمم أفريقيا حسام حسن

وأكمل مدرب “سموحة” حديثه قائلًا: “محمد صلاح يُعدّ من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، وكذلك الأمر نفسه بالنسبة لرياض محرز، ولكن الفارق بين صلاح ومحرز هو أن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري جعل الفريق في كامل تركيزه، أما صلاح فقد شغل نفسه بحديث الجماهير ووسائل الإعلام وردود أفعالها”.

وختم “حسام حسن” حديثه حول مستوى “صلاح” في البطولة قائلًا: “في اعتقادي بأن “فترة الراحة” التي حصل عليها صلاح قبل بطولة كأس أمم أفريقيا، لم تكن في التوقيت السليم، حيث كانت سببًا في شعور صلاح بالتشبّع وعدم الحاجة إلى تحقيق نجاحات جديدة في هذا الموسم، المنتخب المصري كان يحتاج الكثير من محمد صلاح في هذه البطولة، وكان يجب أن يكون أول لاعب يقاتل على الكرة، ولكنه لم يفعل ذلك لانشغاله بأمور أخرى”.

وكان “محمد صلاح” قد ودَّع مع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ16، في حين تأهّل “رياض محرز” مع الجزائر لمواجهة السنغال في نهائي “كان” 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق