“صلاح” أم “محرز”؟.. هاشتاج #فخر_العرب_الحقيقي يتصدر “تويتر”

اجتاح هاشتاج #فخر_العرب_الحقيقي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتصدَّر قائمة الأكثر تداولاً عبر الموقع وتفاعل معه عدد كبير من المستخدمين. 

وبعد نجاح النجم “رياض محرز” في تحقيق انتصار تاريخي لمنتخب الجزائر والصعود إلى نهائي بطولة أمم أفريقيا بعد التغلب على منتخب نيجيريا، وصفه عدد من الجماهير بـ “فخر العرب“، خاصة بعد الأداء الهزيل للمنتخب المصري وخروجه من دور الـ 16، إلا أن هذا اللقب أثار قطاعاً من المصريين أيضاً للدفاع عن النجم “محمد صلاح“. "صلاح" أم "محرز"؟.. هاشتاج #فخر_العرب_الحقيقي يتصدر "تويتر" #فخر_العرب_الحقيقي

ورفض مصريون على “تويتر” انتهاز الجمهور الجزائري لنزع لقب “فخر العرب” من “محمد صلاح” لصالح لاعب الجزائر “رياض محرز”, وانهالت مشاركاتهم الداعمة لـ “صلاح”.

فدعّم “محمود جنش” – حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي “الزمالك” والمنتخب الوطني – زميله في المنتخب، الدولي “محمد صلاح” المحترف ضمن صفوف فريق “ليفربول” الإنجليزي، حيث نشر “جنش” صوراً تجمعه مع “صلاح”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «فخر العرب».

ودعّم “أحمد حسن” – قائد المنتخب الوطني السابق والمشرف على الكرة بنادي “بيراميدز” – “محمد صلاح” نجم “الفراعنة” و”ليفربول”، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “شتان الفارق بين النقد البناء الناصح والنقد المغرض لأهداف دنيئة.. سيبقى محمد صلاح صانع سعادة حقيقي في الفترة الماضية للجميع شاء من شاء وأبى من أبى سنظل خلفه نقومه ونساعده عندما يخطئ وندعمه ونشجعه عندما يتطلب الأمر ذلك هو وكل من يرفع إسم مصر عالياً”.

كما دعّم الإعلامي “عمرو أديب” قائلًا: “بعض الجمهور غدار وقليل الأصل قرر يبيع صلاح في ثوانى وان ينزع منه لقب فخر العرب ناس حقيقى مالهاش امان من كام يوم كان ابن مصر وامل مصر . الجمهور المحترم يقف جنب ابنه في الحلوه والمره مش يوم اه ويوم لا . فعلا قمه الهبل والتوحش”.

وأضاف “عباس“: “#فخر_العرب_الحقيقي, لا ابو جلمبوا ولا ابو سبع رجلين , مفيش غيره الاسد المصري ابن النيل حبيب الملايين الملايين , مــو صـــلاح”.

وأكد “نبيل أشرف“: “#فخر_العرب_الحقيقي, ماهو لو اللى عمل التريند دة مصريين تبقى كارثة والله عشان نبقى ناكرين للجميل ومعندناش لا اصل ولا نيلة عشان ننسى اللى عملة الراجل دة قبل كدة عشان نلومة على أنة بيلعب مع 9 خشبات ونلومة على اتحاد كورة سماسرة وحرامية محمد صلاح سيظل فخر العرب”.

وعلّق “أبو بكر“: “والله العظيم شعب زباله وملهوش لازمه انك تشتم في واحد فرح العالم وقدم افضل كوره قدم فبلاش الكلام ده يا بهايم, مع كل الاحترام لرياض, #فخر_العرب_هو_صلاح#فخر_العرب_الحقيقي“.

وكتبت “رشا أبو غالي“: “#فخر_العرب_الحقيقي طبعا مو صلاح , ربنا يحفظك يا بني و تفضل كايدهم”.

ونوَّه “عبد الرحمن مصطفى“: “#فخر_العرب_الحقيقي, صلاح الي شايل حمل منتخب مصر لوحدو محدش مقدر الي هو بيعملو صلاح لو اتدمر هنكون عقولنا عديمه الثقافه هي الي دمرتو”.

وأكد “محمد“: “#فخر_العرب_الحقيقي محمد صلاح بلا منازع”.

وكتبت “نانا أنس“: “كفايه تحطيم في #محمد_صلاح هو #فخر_العرب_الحقيقي“.

وأكدت “منال“: “#فخر_العرب_الحقيقي #محمد_صلاح, غصب عن عين اي حد واي حاقد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق