“مرتضى منصور”: لدي صور تنهي مسيرة “كهربا” وعودته واردة بشرط

كشف “مرتضى منصور” – رئيس نادي “الزمالك” – اليوم الإثنين، أنه يمتلك صورًا تُدين اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريقه، والذي يغيب في الفترة الحالية عن الفريق ويرغب في خوض تجربة احتراف بتركيا. 

وقال “منصور”: إنه قد يقبل عودة “كهربا” إلى صفوف الفريق من جديد، بشرط تقديم اعتذار ويقبله “خالد جلال” المدير الفني للفريق.

وقال رئيس “الزمالك”: “أمتلك صور تدين كهربا في الساحل الشمالي، ولو أظهرتها للجميع فلن يَقبل أي نادي بالتعاقد معه، وسأنهي مسيرته الكروية”. "مرتضى منصور": لدي صور تنهي مسيرة "كهربا" وعودته واردة بشرط

وأكمل: “الصور التي أمتلكها يظهر بها كهربا في أحد الأماكن التي لا تليق أن يتواجد بها، بصحبة أحد رجال الشرطة، ولو أظهرتها فلن تمر مرور الكرام”.

واختتم: “إذا أراد كهربا العودة فعليه الاعتذار، ولن يعود إلا بشرط أن يقبل خالد جلال الاعتذار؛ لأنه مش طرطور، ومُدرب محترم”.

وكان “كهربا” قد غادر صباح الجمعة الماضية دون أن يُخطر أي مسؤول بالنادي؛ وذلك رداً على رفض إدارة “الزمالك” الاستجابة لطلب تعديل عقد “كهربا” من الناحية المادية، حيث بدأ اللاعب مشوار التمرد وانقطع عن التدريبات منذ بداية الفريق الأبيض لفترة الإعداد؛ حتى يضغط على إدارة النادي الأبيض لتقوم بتعديل قيمة تعاقده، إلا أن “مرتضى منصور” رئيس القلعة البيضاء شنَّ هجوماً على اللاعب، وتوعّده بالشطب حال قيامه بالتوقيع لأي فريق آخر، لا سيما أن تعاقده مستمر مع القلعة البيضاء، ولا يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر إلا بعد الحصول على موافقة إدارة النادي الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق