نجم منتخب فرنسا السابق: أعجبني أداء تريزيجيه وبن ناصر خلال أمم أفريقيا

كشف “فرانك ريبيري” نجم “بايرن ميونيخ” ومنتخب “فرنسا” السابق، اليوم الإثنين، عن إعجابه الشديد بمحمود حسن “تريزيجيه” نجم “منتخب مصر”، و”إسماعيل بن ناصر” لاعب منتخب “الجزائر” و”إمبولي” الإيطالي، لما قدموه من مستويات رائعة خلال بطولة كأس “أمم أفريقيا” 2019.

وأضاف “ريبيري” في تصريحات صحفية: “سعيد بزيارتي لمصر ، لقد تابعت العديد من مبارايات أمم الأفريقية”.

وتابع: “يوجد العديد من اللاعبين الذين ابهروني بأدائهم لأنني لم أكن اتابعهم من قبل أعتقد انهم قدموا شيئا رائعاً أبرزهم محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر على الرغم من الخروج المبكر، وإسماعيل بن ناصر لاعب الجزائر والسنغال إدريسا جانا ويوسف البلايلي”.نجم منتخب "فرنسا" السابق: أعجبني أداء تريزيجيه وبن ناصر خلال أمم أفريقيا تريزيجيه

وكان المنتخب المصري، في مفاجأة كبيرة، قد ودع كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم من دور الـ 16 بعد خسارته أمام “جنوب إفريقيا” على أرضه ووسط جماهيره بهدف من دون مقابل على أرض استاد “القاهرة” الدولي.

وفاز منتخب “الجزائر” لكرة القدم بكأس “الأمم الأفريقية” بعد التغلب على منتخب “السنغال” في المباراة النهائية على ملعب “القاهرة” الدولي من نسخة 2019 من البطولة الأفريقية.

وحسم المنتخب الجزائري فوزه بهدف واحد أحرزه اللاعب “بغداد بو نجاح” في الدقيقة الثانية من المباراة، ولم يستطع السنغاليون تحقيق التعادل طوال شوطي المباراة.

واستعاد المنتخب الجزائري بعد هذا الفوز لقب بطل كأس الأمم الأفريقية بعد 29 عاماً من حصوله عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق