“الأهلي” يواجه “بيراميدز” في بطولة “كأس مصر”

يلتقي فريق “الأهلي” مع نظيره “بيراميدز” غداً السبت، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في ختام مباريات دور الـ 16 (ثمن النهائي) في بطولة “كأس مصر”.

وكان “الأهلي” صعد لدور ثمن نهائي “كأس مصر” على حساب “الترسانة” بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين .

بينما تخطى “بيراميدز” عقبة “طنطا” بنفس النتيجة، ليتأهل الفريقان إلى دور الـ16 الذي أقيم آخر لقاء فيه بين فريقي “بتروجيت”و”الجزيرة” المطروحي يوم 18 ديسمبر الماضي.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة “الأهلي” و”بيراميدز” سيلاقي فريق “حرس الحدود” في مباراة ستأتي ضمن دور ربع النهائي من بطولة “كأس مصر” نسخة (2018 -2019).

وكان من المقرر إقامة لقاء “الأهـلي” و”بيراميدز” يوم 28 فبراير الماضي قبل أن يتم تأجيله أكثر من مرة ليتقرر إقامته غداً.

وتعد بطولة “كأس مصر”، أعرق البطولات المحلية في “الكرة المصرية”، حيث انطلقت عام 1921، ويبقى الأهـلي الأكثر تتويجًا بلقبها برصيد 36 مرة، يليه “الزمالك” في المركز الثاني برصيد 26 لقبًا."الأهلي" يواجه "بيراميدز" في بطولة "كأس مصر" الأهلي

وبدأت النسخة الحالية لبطولة “كأس مصر” بالأدوار التمهيدية قبل 11 شهرًا ولكنها كانت مهددة بالإلغاء في ظل عدم الثبات على مواعيد محددة للمباريات.

يذكر أن اتحاد “كرة القدم” المصري ،كان قد يوم 28 أغسطس الجاري موعدًا لاستكمال منافسات دور الثمانية في البطولة بإقامة مباراة “الزمالك” ضد “مصر المقاصة”، ثم لقاء “حرس الحدود” ضد الفائز من مباراة “الأهـلي” و”بيراميدز”.

وتقرر أيضًا إقامة مباراتي المربع الذهبي مطلع شهر سبتمبر المقبل، حيث يلعب “الاتحاد السكندري” باستاد الإسماعيلية ضد الفائز من مباراة “الزمالك” و”المقاصة”، بينما يلعب “بتروجيت” ضد المتأهل من لقاء “حرس الحدود” والفائز من “الأهـلي” و”بيراميدز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق