طريقه مهينه.. أبطال “العالم” لكرة اليد يركعون للسيسي

في سابقة لم تحدث من قبل، ظهر لاعبو “المنتخب المصري” لكرة اليد الناشئين والفائزين بكأس العالم، أثناء تكريم “عبد الفتاح السيسي” لهما، بعد التكريم وتوزيع الأوسمة وهم جالسون على ركبهم، يستمعون إلى كلمته وتهنئته بالبطولة. طريقه مهينه.. أبطال "العالم" لكرة اليد يركعون للسيسي كرة اليد

وتسببت اللقطة بغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما تحمله من إهانة.

وعلق الإعلامي، “أسامة جاويش“: “‏اللقطة الأسوأ في هذا العام أبطال العالم لكرة اليد أمام جنرال أصيب بجنون العظمة هذا هو حكم العسكر باختصار.

وكتب الصحفي “عمرو خليفة“: “‏دول أبطال العالم الجدد فى كرة اليد. أنا مقدر تماما عدم الإختيار فى الحضور أمام فخامة السيسى أنما من هو العبقرى الذى قرر انها فكرة جيدة أن ينحنى فخر البلد و مستقبلنا أمام أى شخص ما بالك شخص كل قرارتة تؤكد رغبته فى إنحناء شعب بأكملة ، صورة كارثية”.

وقال حساب “تامر“: “أبطالنا في كرة اليد ومش عارف اقول اية تانى طيب اقول اذلالهم ولا ركعوهم للفرعون الصورة تحرق الدم دول لو اسرى حرب مش هيعمل المنظر ده”.

وقال حساب “أبو بودي“: “هل من المعقول ان يركع منتخب الساجدين شباب كرة اليد الفائز منذ ايام ببطولة العالم الركوع امام السيسي #ابطال_العالم ..!، هل التكريم معناه الركوع امامه .. والفرق كبير جدا بين منتخب الساجدين لكرة اليد ومنتخب المتحرشين لكرة القدم الخاسر والذى خرج بفضيحة من دور ال 16 ببطولة الامم الافريقية ولكن في النهاية هو ده#حكم_العسكر “.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=148577623008571&id=100035690028625

وعلقت “شيماء“: “مشهد السيسي لما قابل منتخب مصر لكرة اليد، وقاعدين قدامه على ركبهم، دا من أقذر اللقطات اللي شوفتها ف حياتي”. ووصف أسامة جاويش “اللقطة الأسوأ في هذا العام، أبطال العالم لكرة اليد أمام جنرال أصيب بجنون العظمة، هذا هو حكم العسكر باختصار”.

وكتب “أحمد طلعت“: “لماذا جلس منتخب كرة اليد على ركبتيه أمام السيسي في استقباله لهم؟ هل لأنهم طوال القامة؟ أول مرة في حياتي أشوف المنظر ده، ألم يسمعوا عن اختراع الكراسي لإراحة ضيوف الرئيس؟ لا.. بل أنت الذي لم تسمع عن القمع والإذلال والجلوس على ركبتيك، وأنت بطل للعالم أمام شخص أقل ما يوصف أنه لا يستطيع إدارة كشك سجاير، أو هكذا يديرها لخرابها المتعمد”.

لماذا جلس منتخب كره اليد على ركبتيه امام السيسى فى استقباله لهم ؟ .. هل لانهم طوال القامه ؟ اول مره فى حياتى اشوف المنظر…

Gepostet von Ahmed Talaat am Mittwoch, 21. August 2019

وفاز “منتخب مصر” على “ألمانيا” بنتيجة 32 مقابل 28 في المباراة النهائية، ليحقق “الفراعنة” بطولة العالم لأول مرة في تاريخ اليد المصرية عن هذه الفئة العمرية؛ بعدما احتل الفريق المركز الـ14 في نسخة عام 2017 الأخيرة.

ويعد هذا الإنجاز هو الأكبر في تاريخ “كرة اليد” المصرية منذ تتويج “منتخب الشباب” بكأس العالم عام 1993.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق