“بيراميدز” في مواجهة صعبة أمام “حرس الحدود” بكأس مصر الليلة

يلتقى فريق “بيراميدز” بنظيره “حرس الحدود” فى تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة ، ضمن مواجهات دور الثمانية ببطولة “كأس مصر” على استاد “بتروسبورت”.

وكان “بيراميدز” قد نجح في العبور إلى دور الـ8 بكأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهما على استاد “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16.

بينما صعد “حرس الحدود” بشق الأنفس بعدما واجه “طلائع الجيش” وتغلب عليه بركلات الجزاء الترجيحية 5/3 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبي."بيراميدز" في مواجهة صعبة أمام "حرس الحدود" بكأس مصر الليلة بيراميدز

ويلاقي الفائز من مباراة “بيراميدز” و”حرس الحدود” فريق “بتروجيت” الذي صعد لدور نصف النهائي وينتظر الفائز  منهما ، وفي الطرف الثاني تأهل “الزمالك” لنصف النهائي ويلاقي “الاتحاد السكندري” بعد غداً الأحد.

وكانت قائمة “بيراميدز ” قد ضمت 19 لاعباً لخوض المباراة وهم: 

لحراسة المرمى: أحمد الشناوي ومهدي سليمان

الدفاع: عمر جابر، ورجب بكار، ومحمد حمدي، وطارق طه، ومحمد عطوة، وعلي جبر، وأحمد أيمن منصور. 

الوسط: نبيل عماد دونجا، والبوركيني إيريك تراوري، وأحمد توفيق، والأوغندي عبده لومالا، وإبراهيم حسن، وإسلام عيسى، وإبراهيم عادل. 

الهجوم: أحمد علي، والغاني جون أنطوي، ودودو الجباس 

وخرج من القائمة “عبد الله السعيد”، و”عبد الله بكري”، و”محمد فاروق”، للإصابة، و”أحمد دعدور” حارس المرمى، و”محمد فتحي”، و”محمود حماده”، و”حسام إيفونا” لأسباب فنية.

فيما شهدت القائمة عودة “أحمد الشناوي” بعد غيابه عن المباراة السابقة بداعي الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق