“الإخوان” ورواد السوشيال يقدمون العزاء للدكتور “البلتاجي” بوفاة والدته

قدمت السيدة “سناء عبد الجواد”، زوجة الدكتور “محمد البلتاجي“، القيادي البارز بجماعة “الإخوان المسلمين”، وأحد أهم رموز “ثورة يناير”؛ و المعتقل بسجن “العقرب” شديد الحراسة في حبس انفرادي، التعازي في وفاه والدته. الإخوان" ورواد السوشيال يقدمون العزاء للدكتور "البلتاجي" بوفاة والدته البلتاجي

وقالت السيدة “سناء” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أمي الثانية أم د.البلتاجي توفيت، صعدت روحها إلى الله تشكو إليه ظلم الذين حرموها فى أيامها الأخيرة من أن يكون بجوارها ابنها البار”.

وأضافت : “أعانك الله زوجي الحبيب، وأنزل عليك صبرا على فقد أمك الحبيبة”.

وطالبت “عبد الجواد“، بـ”حق البلتاجي أن يخرج حتى فى حراسة مشددة لكي يصلي على أمه ويلقي عليها نظرة الوداع”، دون تفاصيل عن موعد الدفن.

أمي الثانية أم د.البلتاجى توفيت الآن، صعدت روحها إلى الله تشكو إليه ظلم الظالمين، الذين حرموها فى أيامها الأخيرة من أن…

Gepostet von ‎سناء عبد الجواد‎ am Freitag, 6. September 2019

وفي السياق ذاته تقدم للدكتور البلتاجي العديد من التعازي حيث توجَّه “المكتب العام” لجماعة “الإخوان المسلمين“، اليوم الجمعة، بخالص العزاء للدكتور “محمد البلتاجي” في وفاة والدته.

حيث جاء في البيان: “ببالغ الحزن والأسى.. يتقدم المكتب العام لجماعة “الإخوان المسلمين”، بخالص العزاء للدكتور المناضل البطل “محمد البلتاجي”، الأسير فى سجون الانقلاب، في وفاة والدته”.

الإخوان المسلمون يقدمون العزاء للبطل المناضل "البلتاجي" في وفاة والدته (تصريح صحفي) وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ…

Gepostet von ‎جماعة الإخوان المسلمون – المركز الإعلامي‎ am Freitag, 6. September 2019

وكتب الاعلامي “أسامه جاويش” عبر موقع التواصل تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة والدة المعتقل البطل الدكتور محمد البلتاجي”.

كما قال “هيثم أبو خليل” من خلال حسابه الشخصي: “السيدة الفاضلة والدة المناضل الدكتور محمد البلتاجي..في ذمة الله رحمة الله عليها .. وخالص العزاء لآل البلتاجي”.

وذكر “أيمن عزام“: “وفاة والدة الدكتور محمد البلتاجي رحم الله الأم العظيمة التي ربّت و أنجبت إنساناً كريماً نزيهاً حراً شريفاً صبوراً محتسباً الذي يضرب به المثل في الصبر و العزيمة و التحدٌي بين صفوف الأحرار ،،فيُقال باللهجة المصرية ( إسترجل ..خلّيك بلتاجي )”.

وأضاف الإعلامي “سامي كمال الدين“: ” إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة والدة الدكتور محمد البلتاجي رحمة الله عليها.. ربنا يصبره ويفك أسره ، خالص عزائي له وللأسرة الكريمة”.

وعلق الدكتور “محمد محسوب“: ” عزائي للاخ والصديق الغالي د. محمد البلتاجي فك الله اسره في وفاة السيدة والدته، رحمها الله برحمته وربط على قلوب أولادها وأحفادها وكل أسرتها بالصبر والسلوان.”.

وأفاد ناشطون بأن والدة القيادي البارز في جماعة الإخوان المسلمين، محمد البلتاجي، توفيت بعد معاناة مع المرض.

فيما لم يعرف بعد إذا ما كانت السلطات المصرية ستسمح لعضو البرلمان السابق، المسجون حالياً، بالخروج لتشييع جنازة والدته من عدمه.

ولم يلتق “البلتاجي” بوالدته السيدة “سنية مصطفى” منذ اعتقاله في أغسطس 2013، إلا مرة واحدة قبل ثلاث سنوات، أثناء نظر القضية المعروفة إعلامياً بـ”فض اعتصام رابعة”، إذ كانت حاضرة الجلسة حينها، وسمح القاضي “حسن فريد” بخروج نجلها من قفص الاتهام لمقابلتها لمدة لم تتجاوز العشر دقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق