مدرب “أرسنال” السابق: “محمد صلاح” يشبه “ميسي”

كشف “أرسين فينجر”، المدير الفني السابق لنادي “أرسنال” الإنجليزي، اليوم السبت، عن وجود أوجه للتشابه بين النجم المصري “محمد صلاح” ونظيره الأرجنتيني “ليونيل ميسي”. 

وقال”فينجر” في تصريحات لقنوات “بي إن سبورتس”: “صلاح يشبه ميسي لكن مشكلة نجم ليفربول تتمثل في هوسه بتسجيل الأهداف.. ميسي لا يفعل ذلك”.

وأضاف: “ميسي يصنع الفرص لزملائه وصلاح سوف يصل لهذه النقطة حين يتقدم في العمر قليلا ، سيدرك حينها متى عليه أن يمرر الكرة ومتى عليه أن يسجل بنفسه؟”.

واختتم : “لكني على أي حال أحبه كثيرًا وهو لديه الكثير ليقدمه”.

ويمتلك محمد صلاح في رصيده التهديفي حتى الآن 3 أهداف خلال الموسم الحالي من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. مدرب "أرسنال" السابق: "محمد صلاح" يشبه "ميسي" محمد صلاح

كما تصدر فريق “ليفربول” جدول ترتيب بطولة “الدوري الإنجليزي” الممتاز، برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات متتالية حققها الفريق الإنجليزي في الموسم الجاري.

حصد “محمد صلاح” لقباً جديداً مع “ليفربول” بالحصول على بطولة كأس “السوبر الأوروبي”، بعد الفوز الذي تحقق على “تشيلسي” بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بمدينة “إسطنبول” التركية، بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2.

ويعد هذا اللقب الثاني في مسيرة “محمـد صلاح” مع “ليفربول” بعدما سبق وأن توج بطلاً لمسابقة دوري “أبطال اوروبا” الموسم الماضي على حساب “توتنهام”.

يذكر أن نادي “ليفربول” كان قد تلقى هزيمة وحيدة خلال شهر أغسطس، كانت أمام فريق “مانشستر سيتي” بملعب “ويمبلي”، في بطولة “الدرع الخيرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق