الثورة والدولة قبل شهر واحدلا توجد تعليقات
بلاغ للنائب العام ضد الكاتب المصري "علاء الأسواني"
بلاغ للنائب العام ضد الكاتب المصري "علاء الأسواني"
الكاتب: الثورة اليوم

تقدم المحامي بالنقض “سمير صبري”، اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد الكاتب المصري “علاء الأسواني“، لتحريضه ضد الدولة والدعوة لزعزعة أمن واستقرار الوطن. 

وقال “صبري” في بلاغه: “كاتب اشتهر بالترويج للشذوذ الجنسي والانحراف والتدني ومن أشهر أفلامه المؤيدة للواط والشذوذ الجنسي (عمارة يعقوبيان)، بدأت الغربان تظهر وتحوم حول صناديق القمامة الفكرية وأفواه تنطق بأقوال براذيه”. بلاغ للنائب العام ضد الكاتب المصري "علاء الأسواني" علاء الأسواني

وأضاف “صبري”، أن: “علاء الأسواني” يدون تويته مدافعاً من خلالها على خائن فاشل كومبارس يدعى محمد علي، وبدأ في تكرار حديثه ومهاجماً للدولة المصرية ومحرضا عليها وداعيا إلى زعزعة الاستقرار فيها وترويع أمن وأمان المواطن وتهديد الاقتصاد.

وتابع: “نسي تماما أن المصريين اكتشفوا كذب وزيف كل الادعاءات وتنبهوا إلى مخطط ينفذه هؤلاء المرتزقة الهاربون بغية تحقيق مكاسب مالية على حساب الوطن ، وكل ما دونه المبلغ ضده يضعه تحت طائلة أحكام القانون والتحريض ضد الدولة”.

وطلب “صبري” في بلاغه، إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد ببلاغه وإدراج “علاء عباس الأسواني” ـ وشهرته “علاء الأسواني” على قوائم ترقب الوصول وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة.

يذكر أن الكاتب “علاء الأسواني”، كان قد نُشِر له مقالاً تحت عنوان: “‏ماذا سيفعل السيسي مع محمد علي؟!” ، على موقع “DW عربية”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
صادمة ومروّعة وبشعة.. شهادات عن عنف جنسي ضد اللاجئات الإفريقيات في مصر
صادمة ومروّعة وبشعة.. شهادات عن عنف جنسي ضد اللاجئات الإفريقيات في مصر
عبّر المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين، عن صدمته البالغة من انتشار ظاهرة " العنف الجنسي" ضد اللاجئات الإفريقيات في
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم