حجز 13 متهما بالاعتداء على ضابط ومجندين في “عين الصيرة”

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الأربعاء، بحبس 13 متهمًا بالتسبب في إصابة ضابط ومجندين خلال الاشتباكات بين الأهالي وحملة الإزالات بمنطقة “عين الصيرة“، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقررت النيابة الاستعلام عن حالة المصابين، وطلبت تقريرا طبياً عن حالتهم الصحية، وتحريات المباحث حول الواقعة.حجز 13 متهما بالاعتداء على ضابط ومجندين في "عين الصيرة" عين الصيرة

وكشفت تحقيقات النيابة عن نشوب اشتباكات خلال إزالة العشوائيات ونقل رفات الموتى من المقابر، فاعترض عدد من الأهالي الحملة، ورشقوا القوات الأمنية بالحجارة، مما أسفر عن إصابط ضابط شرطة ومجندين بجروح قطعية وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لإسعافهم، والقبض على المشتبه بهم.

واعترض عدد من الأهالى على الحملة التى شنتها محافظة القاهرة حيث قاموا برشق رجال الشرطة بالحجارة التى أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع فى محاولة لتفرقة المتجمهرين ما أسفر عن وقوع إصابات بين رجال الأمن وإلقاء القبض على عدد من المواطنين المعتدين عليهم.

وتبين من التحقيقات، نشوب اشتباكات بين عدد من الأهالي في منطقة عين الصيرة بمصر القديمة، وبين حملة شنتها محافظة القاهرة، لإزالة العشوائيات ونقل رفات الموتى من المقابر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق