بعد نشره صورة لعائلة السيسي..التنكيل بأسرة هيثم أبو خليل واعتقال شقيقه

اعتقلت قوات أمن الانقلاب الدكتور “عمرو أبو خليل” – استشاري الطب النفسي – من داخل عيادته ووسط مرضاه، وصادرت متعلقاته الشخصية.

ويعد الدكتور “عمرو أبو خليل” الشقيق الأكبر للإعلامي والناشط الحقوقي “هيثم أبو خليل”.

وأكد “هيثم أبو خليل” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “اختطاف شقيقي الأكبر دكتور عمرو أبو خليل استشاري الطب النفسي من داخل عيادته ومن وسط المرضى.. بعد اقتحام عيادته وتفتيشها ومصادرة متعلقاته الشخصية”.

وأضاف أنه تم أيضاً: “اقتحام منزل والدتي الحاجة فادية زغلول ٧٦ عام حفيدة سعد باشا زغلول وكسر باب الشقة عليها وسرقة جميع الأموال وتليفونات محمول وتاب والباسبورات وبطاقات الرقم القومي والأوراق الخاصة بها وبشقيقي”.

وتابع: “الذهاب إلى شقة شقيقتي الكبرى دكتورة ديانا أبو خليل استشارية النساء والتوليد وتفتيش الشقة وقلبها رأساً على عقب..!”.

واستطرد “الذهاب إلى شقة شقيقي الدكتور عمرو بعد اختطافه وقلبها رأساً على عقب وسرقة متعلقات منها عدد ٢ لاب توب وجوازات سفر أولاده وبطاقات الرقم القومي وذلك في هجمة متزامة وكأننا في حرب!”.

وأكد “أبو خليل” أن “ما حدث جريمة كاملة تتشابه كثيراً مع جرائم الفاشية في عهود سابقة، دفع العالم كله ثمنها كثيراً، ومنها التنكيل بالعائلات من أجل إخراس أصوات أبنائهم المعارضين للحكم الفاشي الدموي الهمجي..”.

وأوضح أن “سبب ما حدث هو انتقام غير مبرر من نجل السيسي.. محمود السيسي من نشر صورته وصور العائلة الحاكمة لمصر..!”.

وأشار إلى أن نجل السيسي “لم يفزعه ولم يغضبه نشري لجرائم والده ولا جرائمه هو في سيناء.. والتي أعمل عليها منذ أكثر من ٦ سنوات!! ولكن أغضبه نشر صور العائلة حتى لا يتفحّص وشوشهم الشعب ليعرف من اختطف بلده ومن جوعوه وأذلوه وهم يرفلون في النعيم”.

ووجه أبو خليل” رسالة لـ “محمود السيسي” قائلاً:

“رسالتك جاءت للشخص الخطأ في التوقيت الخطأ.. فعلتم معي الكثير والكثير من تلفيق القضايا ووضعي علي جميع القوائم الإرهابية وأنتم أصل الإرهاب، وصادرتم شقى عمري في بنك فيصل وبنك البركة.. وحرمتموني من التمتع بأبسط حقوق المواطنة من تجديد جوازات السفر واستخراج بطاقات الرقم لي ولأولادي.. وأطلقتم كلابكم المسعورة في الإعلام تنهش في وتتهمني بالخيانة والعمالة فلم تفلحوا في شيء.. واليوم تمارسون لعبة قذرة تليق بكم.. فهل تظنون أنني ساتراجع خطوة واحدة؟”.

بلاغ :إلي كل العالم ..إلي كل شعب مصر..إلي كل أهالي الإسكندرية..تم مساء أمس ١- إختطاف شقيقي الأكبر دكتور عمرو…

Gepostet von ‎هيثم أبوخليل‎ am Mittwoch, 2. Oktober 2019

جدير بالذكر أن “أبو خليل” كان قد عرض في برنامجه على قناة “الشرق” صوراً قال إنها لـ “محمود” الابن الأكبر لقائد الانقلاب “عبد الفتاح السيسي”، والذي يعمل في منصب قيادي بجهاز “المخابرات العامة”.

ونشر “أبو خليل” أيضاً صورة لثلاث سيدات قال:

إنهنّ “رضا” زوجة “مصطفى” نجل “السيسي”، و”داليا” زوجة “حسن” نجل “السيسي”، و”نهى” زوجة “محمود السيسي”، ويظهر في الصورة ورائهم حراسة قال “أبو خليل”: إنهم من الحرس الجمهوري.

شيروا الفيديو ده…وإحفظوا الصور الموجودة فيه..لازم الشعب المصري يعرف الوشوش التي تحكم من وراء ستار

Gepostet von ‎هيثم أبوخليل‎ am Dienstag, 1. Oktober 2019

يذكر أن السلطات المصرية لا تزال تشنّ حملة اعتقالات واسعة بعد المظاهرات التي بدأت يوم 20 سبتمبر الماضي، للمطالبة برحيل “السيسي”، دعا إليها رجل الأعمال والفنان المصري “محمد علي”.

وارتفع عدد المعتقلين حتى اليوم الخميس إلى 2806 أشخاص، وذلك بحسب التقرير اليومي لغرفة طوارئ “المفوضية المصرية للحقوق والحريات” (منظمة مجتمع مدني غير حكومية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق