حماس تصرح في ذكرى “حرب أكتوبر”: “أمتنا على موعد مع نصر جديد”

أطلق المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) “حازم قاسم” أمس الأحد ، عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مجموعة تغريدات يحيي فيها ذكري نصر “أكتوبر” ويؤكد علي الترابط العربي ووحدة الأمة العربية كلها، وتوعد بنصر جديد علي الكيان الصهيوني."أمتنا على موعد مع نصر جديد".. حماس تصرح في ذكرى "حرب أكتوبر" أكتوبر

وأكد “حازم قاسم” علي استمرار المقاومة وأن الأمة في انتظار نصر جديد، بقوله أن “أمتنا ستكون على موعد مع نصر جديد على الكيان الصهيوني الغاصب، فالمقاومة مستمرة، وخلفها جماهيرعلى امتداد الأمة “.

وصرح “قاسم”:  “في الذكرى 46 لحرب أكتوبر المجيدة ..هذه الحرب الذي أثبت فيها الجندي العربي المقاوم قدرته على تخطي الصعاب،والعبور إلى النصر على الأعداء “

وأضاف سائلاً الرحمة لشهداء الحرب البواسل قائلاً: “الرحمة لأرواح شهداء هذه الحرب، ولشهداء شعبنا و أمتنا على إمتداد صراعها مع الاحتلال ، دماءهؤلاء الشهداء هي التي تنبت النصر والكرامة والعزة القومية ” .

وهاجم المتحدث بإسم حركة ” حماس ” الكيان الصهيوني و استمرار اغتصابهم لأرض الدولة الفلسطينية ، حيث كتب : ” الكيان الصهيوني، كان وما يزال هو العدو المركزي للأمة، ويشكل الخطر المباشرضد استقلالها ونهوضها، وأن العلاقة معه هي الصراع والتدافع ، ولا يمكن أن تكون علاقة طبيعية ” .

وأشار ” قاسم ” الي أهمية الوحدة العربية أمام العدو ، قائلاً : “أكدت هذه الحرب أن تكامل الجهود العربية، وتوحد الجبهات في مواجهة عدوان المشروع الصهيوني ، وإسناد كل مكونات الأمة، هي وصفة للنصر الأكيد ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق