بعد فشله في أزمة “سد النهضة”.. #السيسي_ضيع_ميه_النيل الأول على “تويتر”

أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس الإثنين، هاشتاجاً حمل اسم “#السيسي_ضيع_ميه_النيل“، مهاجمين فيه قائد الإنقلاب العسكري ” عبد الفتاح السيسي ” بالسبب وراء أزمة “سد النهضة” و”أثيوبيا”، ليصل للمركز الأول في “الترند المصري” بعد دقائق من إطلاقه .

بعد فشله في أزمة "سد النهضة".. #السيسي_ضيع_ميه_النيل الأول على "تويتر" السيسي

وشارك بعض المغردين مقاطع فيديو للسيسي أثناء موافقته علي السد في أول الأمر في يناير 2018، قائلاً: “هم عايزين يعيشوا ويبقى عندهم كهربا واحنا تفهمنا”.

كما اتهمه البعض بالكذب علي الشعب طوال السنوات الماضية و إظهار أن الأمور تحت السيطرة رغم فشله ، فقد قال أحد المغردين ” ‏الفاشل الأزعه اللي مضي علي الاتفاق وطلع يقول اطمئنوا مفيش أي مشكله، وطول أربع سنين منيمنا أن الأمور كلها تمام التمام .. 😳 جاي النهارده يقول وصلنا لطريق مسدود !! “

وفي حين آخر تحدث آخرون عن خيانة “السيسي” وعن أن السبب وراء الموافقة علي إنشاء السد و عقد الإتفاقية هو تعليق عضوية مصر في “الاتحاد الافريقي” بعد الإنقلاب العسكري .

أما المقاول والفنان “محمد علي“؛ فكان قد أطلق أمس الأحد فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، متهماً فيه السيسي بالتسبب في ضياع حق مصر في مياه النيل هو ومن يعاونوه، وتوعد بأن الشعب المصري سيحاسب كل من تسبب في تلك الكارثة و لن يترك أحد” .

الأوزعة المهزق ضيعنا وضيع مية النيل وجاي دلوقتي يعيط!

Gepostet von ‎أسرار محمد علي – Mohamed Ali Secrets‎ am Sonntag, 6. Oktober 2019

ويأتي ذلك عقب أخر مفاوضات تمت في العاصمة السودانية ” الخرطوم ” بين وزراء الري للدول الثلاثة : مصر و السودان و أثيوبيا ، وتصريح وزير ري الإنقلاب عقب انتهاء الإجتماع يوم السبت الماضي أن المفاوضات وصلت لطريق مسدود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق