“كاف” يقرر إعادة مباراة “الزمالك” و”جينيراسيون فوت” السنغالي

قرّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إعادة مباراة “الزمالك” و”جينيراسيون فوت” السنغالي، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا, وستُقام المواجهة في القاهرة، على أن يُحسَم الموعد النهائي، خلال الأيام المقبلة.
وقال “شيهو ديكو” – عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم – في تصريحات صحفية: إن اللجنة قرّرت إعادة مباراة “الزمالك” و”جينيراسيون فوت” في إياب الدور 32 من دوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن “الجميع أخطأ؛ لذلك قرّرنا إعادة المباراة وستكون في القاهرة”.

"كاف" يقرر إعادة مباراة "الزمالك" و"جينيراسيون فوت" السنغالي كافوشهد مقر الاتحاد الإفريقي، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا للجنة المسابقات؛ لدراسة الملف، بعد أن قرَّر “كاف” في وقتٍ سابق تعليق نتيجة المباراة والتي احتسبها الحكم المالي لصالح “الزمالك” بعد عدم حضور الفريق السنغالي.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرّر في وقت سابق نقل المباراة إلى ملعب “برج العرب”، بناءً على طلب من جانب الجهات الأمنية في مصر.
المباراة كان مقررًا لها يوم 28 سبتمبر على ملعب “بتروسبورت”، قبل أن يتم نقلها إلى ملعب “برج العرب”، وهو ما لم يقبله النادي السنغالي الذي رفض التوجه لملعب المباراة.
حكم المباراة المالي قرَّر احتساب “الزمالك” فائزًا في هذه المواجهة؛ لعدم حضور المنافس للمباراة، لكن “كاف” أصدر قرارًا بعدها بتعليق نتيجة المواجهة لحين الفصل فيها من جانب الجهات المختصة في “كاف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق