اتحاد الكرة يرفض طلب رئيس الزمالك بتأجيل مباراة القمة

تمسك مسئولو اتحاد الكرة بإقامة مباراة “الأهلي” و”الزمالك” فى موعدها المحدد له 19 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة للدوري الممتاز. 

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن الزمالك هو من طلب تأجيل القمة لارتباطه بمواجهة فريق “جينيراسيون” بطل “السنغال” يوم 24 أكتوبر الجارى، وبالتالى تأجيل القمة مرفوض لأن هناك فترة 4 أيام بين مباراة الزمالك أمام الأهلي وبطل السنغال فى دور الـ32 لدورى “أبطال أفريقيا”.اتحاد الكرة يرفض طلب رئيس "الزمالك" بتأجيل مباراة "القمة" الزمالك

كشف “جمال محمد علي“، نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاربعاء، عدم وجود أي أمر يمنع إقامة لقاء الأهلي والزمالك فى موعدها المحدد له 19 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة للدورى الممتاز، وفقاً لجدول لجنة المسابقات.

وقال “جمال محمد علي” في تصريحات إعلامية “لا يوجد ما يمنع إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعد آخر”.

وأضاف “جمال محمد علي”، أن تأجيل القمة يهدد بانتظام مسابقة الدورى، ويفتح الباب بعد ذلك لمطالبة أى فريق آخر بتأجيل مبارياته سواء فى “الدورى العام” أو “كأس مصر”، مؤكداً أن القمة فى موعدها، موضحاً أن الأقرب إقامتها باستاد برج العرب أو السلام، وهو ما سيتم حسمه مع الأمن خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن النادي “الأهلي” قد رفض فكرة تأجيل مباراة القمة، وقال مصدر بالأهلي إن فكرة التأجيل مرفوضة من الأساس، وكيف نتحدث عن موسم مختلف ودورى منتظم، ثم نجد من يطالب بتأجيل مباراة دون وجود داع لذلك.

وكان “مرتضى منصور” رئيس نادي “الـزمالك”، قد طلب تأجيل مباراة فريقه أمام النادي “الأهلي”، بسبب مواجهة “جينيراسيون فوت” يوم 24 من نفس الشهر.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، كانت قد قد قررت إعادة إقامة مباراة “الـزمالك” و”جينيراسيون فوت” السنغالي بدوري الأبطال يوم 24 أكتوبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق