بعد اختطافه أمس.. النيابة تأمر بحبس المحامي “عمرو إمام” ١٥ يوماً

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم الخميس، حبس المحامي و الحقوقي “عمرو أمام”، خمسة عشر يوم على ذمة القضية 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا.

و قال المحامي “محمود بلال” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” تم ضم “إمام” للقضية ٤٨٨ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن الدولة العليا، والاتهامات الموجهة إليه هى: الانضمام لجماعة إرهابية، ونشر أخبار كاذبة، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعى فى نشر هذه الأخبار، والنيابة أخطرتنا إنه مافيش تحديد لا للجماعة ولا للأخبار ولا لمنشورات معينة”.

حضرنا التحقيق مع الزميل عمرو إمام أمام نيابة أمن الدولة.تم ضمه للقضية ٤٨٨ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن الدولة العليا، والاتهامات…

Gepostet von Mahmoud Belal am Donnerstag, 17. Oktober 2019

بعد اختطافه أمس.. النيابة تأمر بحبس المحامي "عمرو إمام" ١٥ يوماً حبسوكتب “إمام” أمس، عبر حسابه الخاص على “فيس بوك” قبل غلقه تماماً: “أنا بيتقبض عليا من البيت”.

وكان “إمام” قد أعلن، قبل أيام، دخوله في إضراب جزئي عن الطعام، من يوم الخميس إلى السبت المقبل، اعتراضاً على ما حدث من حبس وتعذيب، مع أصدقائه؛ الناشطة السياسية والصحافية إسراء عبد الفتاح، والناشط السياسي البارز علاء عبد الفتاح، والمحامي الحقوقي محمد الباقر.

وكتب "إمام" أمس، عبر حسابه الخاص على "فيس بوك" قبل غلقه تماماً: "أنا بيتقبض عليا من البيت". حبس

و الجدير بالذكر أن القضية 488 لسنة ٢٠١٩ حصر أمن الدولة العليا، متهم فيها كلا من: المحامية ماهينور المصري، الناشطة اسراء عبد الفتاح، و الصحفي خالد داود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق