بالصور: الإفراج عن عشرات الفلسطينيين المعتقلين بسجون السيسي 

أفرجت سلطات الانقلاب في مصر، مساء أمس الخميس، عن عشرات الشبان الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، كانوا رهن الاعتقال لديها منذ فترات متفاوتة خلال الشهور الأخيرة. 
بالصور: الإفراج عن عشرات الفلسطينيين المعتقلين بسجون السيسي  فلسطينوذكرت مصادر إعلامية ومحلية، أن حركة الجهاد الإسلامي أرسلت وفدها إلى مصر، ونجح في بحث قضية المحتجزين، والتفاوض حول الإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في السجون المصرية، من بينهم 26 ينتمون للحركة.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الجمعة ” أنهى وفد الحركة الذي ترأسه الأخ المجاهد زياد النخالة أمين عام حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ، زيارة للقاهرة استمرت أربعة أيام بدعوة مصرية كريمة. “.
واضافت الحركة في بيان صحفي لها “تم خلال الزيارة الاتفاق على إنهاء قضية الشباب العالقين والمحتجزين في مصر ، حيث جرى تأمين وصولهم عبر معبر رفح برفقة أعضاء وفد الحركة من قطاع غزة”.

ووجهت الحركة التحية الى مصر قائلة “فإننا نعرب عن شكرنا للأخوة في جهاز المخابرات العامة المصرية على تعاونهم وجهودهم”.

وتابعت : “كما نهنئ جميع الشباب بسلامة وصولهم وعودتهم لأهلهم وذويهم“.

فيما ذكرت مصادر مطلعة، أن مصر أفرجت عن 81 شابًا فلسطينيًا معتقلًا لديها، من بينهم 26 من الجهاد الإسلامي وسرايا القدس -جناحها العسكري-، كانوا قد اعتقلوا خلال عودتهم لغزة عبر مطار القاهرة.

وعاد عشرات المحتجزين من السجون برفقة القياديين خالد البطش ونافذ عزام، وثلاثة آخرين من المجلس العسكري لسرايا القدس؛ جرى استقبالهم داخل معبر رفح.

بالصور: الإفراج عن عشرات الفلسطينيين المعتقلين بسجون السيسي  فلسطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق