البدري… يطلب تقارير كوبر وأجيري عن لاعبي منتخب مصر 

كشفت مصادر مطلعة داخل منتخب مصر، اليوم الاحد، ان حسام البدري ، المدير الفني طلب من محمد بركات مدير الفراعنة، بتقارير الفريق خلال الفترات السابقة، خاصة في عهدتي الأرجنتيني هيكتور كوبر والمكسيكي خافيير أجيري.
البدري... يطلب تقارير كوبر وأجيري عن لاعبي منتخب مصر 

ويرغب البدري في الإطلاع على التقارير التي قدمها مدربا المنتخب السابقين، لمعرفة كل ما يخص الفترة الماضية وعلاج السلبيات والاستفادة من الإيجابيات.

ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لمواجهة كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وينطلق المعسكر المفتوح للمنتخب الأول غدا الإثنين، بإقامة تدريبات بدنية، يغيب عن ذلك المعسكر المحترفون الستة محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي و أحمد حسن كوكا ومحمود تريزيجيه ومحمود كهربا، كما يغيب لاعبي الأهلي في ظل ارتباطهم بخوض ودية مع الفريق الأحمر بالإمارات يوم السابع من نوفمبر المقبل أيضًا، وكذلك لاعبي بيراميدز لانشغالهم بخوض مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية.

الجدير بالذكر يستعد منتخب مصر للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام بعد عامين فى الكاميرون.

وأسفرت قرعة مجموعات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، التى أقيمت فى أحد فنادق منطقة بالقاهرة، عن تواجد منتخب مصر فى مجموعة متوازنة تضم إلى جانب الفراعنة كل من منتخبات كينيا، توجو، وجزر القمر.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى من كل مجموعة إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021، ماعدا مجموعة الكاميرون صاحبة الأرض.

ويستهل منتخب مصر مشواره فى التصفيات يوم 14 نوفمبر المقبل ضد كينيا في الجولة الاولى من التصفيات، على أن تقام مباريات الجولة الثانية يوم 18 من الشهر ذاته مع جزر القمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق