خبرة بيراميدز تصطدم بطموحات رينجرز النيجيري بالكونفدرالية 

يستضيف فريق إينوجو رينجرز بطل نيجيريا نظيره فريق بيراميدز في تمام الساعة الثالثة عصرا اليوم الأحد على ستاد نامدي ازيكيو ستاديوم بالجولة الأولى من المجموعة للنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية. 
خبرة بيراميدز تصطدم بطموحات رينجرز النيجيري بالكونفدرالية  بيراميدزويسعى فريق بيراميدز لمواصلة انتصاراته فى بطولة الكونفدرالية حيث سجل 3 انتصارات متتالية خارج ملعبه بدءا من الدور التمهيدى الـ64 بتغلبه على مضيفه ايتوال الكونغولى بهدف نظيف، ثم بنفس النتيجة على شباب بلوزداد الجزائرى فى دور الـ32 الإضافى ، و بفوز جديد على يانج أفريكانز 2-1.

وكانت قرعة دور المجموعات بالبطولة قد أوقعت بيراميدز فى المجموعة الأولى والتى تضم بجانبه المصرى البورسعيدى ونواذيبو اف سى الموريتانى، بالإضافة إلى إينوجو رينجرز من نيجيريا.

وتعد مشاركة بيراميدز هيّ الأولى في مسابقة الكونفدرالية، حيث تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق بيراميدز بتشكيل مكون من : “مهدي سليمان ، محمد حمدي، علي جبر، رجب بكار، ويلفريد كانون،نبيل عماد دونجا، عمر جابر، محمد فاروق، إيريك تراوري، إسلام عيسي، جون أنطوي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق