رسمياً.. “الزمالك” يقيل “ميتشو” ويسند مهمته لـ “مرعي” و”رؤوف”

أعلن مجلس إدارة نادي “الزمالك”، برئاسة “مرتضى منصور”، رسميًا إقالة “ميتشو”، المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي، من التدريب وذلك بعد الهزيمة من “إنبي” في الدوري المصري الممتاز، و “مازيمبي” في دوري أبطال أفريقيا.

رسمياً.. "الزمالك" يقيل "ميتشو" ويسند مهمته لـ "مرعي" و"رؤوف" الزمالك

وأسند نادي الزمالك المهمة إلى “عصام مرعي” و“أحمد رؤوف”، بعد إقالة المدرب الكوري، مساء اليوم الإثنين.

و جاء القرار حسب تصريح إدارة النادي، أن إقالة “ميتشو”، بسبب سوء النتائج وكان آخرها الخسارة أمام “مازيمبي” بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدرب الصربي “ميتشو” في تصريحات صحفية، عقب انتهاء اجتماعه مع إدارة نادي الزمالك: “أنا اسم كبير في عالم التدريب، ولدي عروض عديدة من إفريقيا وأوروبا، وسأفكر في جميع العروض بعد إنهاء علاقتي بنادي الزمـالك بشكل رسمي، والرحيل عن مصر خلال الساعات المقبلة”.

و من المعهود على “الأبيض”، إقالة مديره الفني، عقب الهزائم، ففي يوليو الماضي، أعلن مجلس إدارة نادي “الزمـالك” عن إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة “خالد جلال”، بعد الخسارة أمام “الأهلي” وفقدان لقب الدوري المصري.

ويقع “الزمـالك” في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات، حيث تلقى الهزيمة في مباراة، وتعادل في أخرى، بينما فاز في 3 لقاءات.

وقاد “ميتشو” الزمـالك في 12 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وخسر في 4 مواجهات، وتعادل في واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق