الزمالك يعد بدفع جزء من مستحقات لاعبيه ويستبعد 9 من مواجهة بيراميدز

استبعد الفرنسي “بارتريس كارتيرون” – المدير الفني لفريق “الزمالك” – 9 لاعبين من قائمة الفريق لمباراة “بيراميدز”، والتي من المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء الغد الخميس، مع نظيره “بيراميدز”، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وتم استبعاد كل من: محمود عبد الرازق “شيكابالا” بسبب معاناته من نزلة برد حادة، و”عبد الله جمعة” بسبب الإصابة التي يعاني منها بإجهاد في العضلة الخلفية، بجانب “محمود جنش” لعدم تعافيه من إصابة قطع في وتر أكيلس حتى الآن، و”محمود الونش” بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، و”محمود عبد العزيز” بسبب عملية الرباط الصليبي.

كما تم استبعاد “كريم بامبو” و”محمد عنتر” لأسباب فنية، والمغربي “خالد بوطيب” للإصابة في الركبة، و”حمدي النقاز” بعد فسخ تعاقده مع النادي.الزمالك يعد بدفع جزء من مستحقات لاعبيه ويستبعد 9 من مواجهة بيراميدز  الزمالك

كما أبلغ “أمير مرتضى” – المشرف العام على الكرة – اللاعبين بأنه سيتم إيداع جزء من المستحقات المالية الخاصة بهم خلال ساعات قليلة، قبل خوض مباراة “بيراميدز”.

وأعلن الفرنسي “باتريس كارتيرون” عن قائمة فريقه استعداداً لمواجهة “بيراميدز”، والتي تضم كلاً من: 

محمد عواد – محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

محمود علاء – محمد عبد السلام – محمد عبد الغني – حازم إمام – محمد عبد الشافي في خط الدفاع.

طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – إسلام جابر في خط الوسط.

مصطفى محمد – عمر السعيد في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق