رسميًا.. “‏الأهلي” يعلن ضم محمود عبد المنعم “كهربا” 4 سنوات ونصف

أنهى النادي “الأهلي“، رسمياً اليوم الجمعة، التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة.

نشرت صفحة النادى “الأهلي” الرسمية عبر تويتر فيديو لمحمود عبد المنعم “كهربا” لاعب نادي “الزمالك” السابق وعلقت قائلة : ” كهربا أهلاوى” .

وكان محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب “الزمالك” السابق، قد وصل منذ قليل، إلى مقر النادي “الأهلي” بالجزيرة تمهيداً لإعلان صفقة انتقاله بشكل رسمى للقلعة الحمراء.

وأنهى “الأهلي” إجراءات ضم “كهربا” بعد الحصول على خطاب فسخ عقد اللاعب مع نادي أفيش البرتغالي، ويُحدد السويسري “رينيه فايلر” موعد انتظامه في التدريبات، على أن يشارك في التدريبات بعد قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووقع “كهربا” على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 سنوات ونصف فى صفقة انتقال حر، فى حضور وكيله ووالده وأمير توفيق مدير التعاقدات الحمراء.رسميًا.. "‏الأهلي" يعلن ضم محمود عبد المنعم "كهربا" 4 سنوات ونصف الأهلي

ويعد “كهربا” أول صفقات “الأهلـي” الشتوية، ويحصل على 9 ملايين جنيه سنويًا في الأهلـي على أن يتحمل النادى قيمة الضرائب.

كما يسدد “الأهلـي” لكهربا قيمة الشرط الجزائي؛ بعد دفع اللاعب القيمة من جيبه لحين حصوله عليها من الأهلـي بعد توقيع العقود.

وكان محمود عبد المنعم “كهربا” قد رحل عن “الزمالك”، بعدما فسخ عقده مع النادي من طرف واحد، وطلب الحصول على بطاقة مؤقتة ليلعب مع فريق أفيش، بسبب عدم اتفاقه مع الإدارة البيضاء على تعديل عقده.

ورحل “كهربا” عن “الزمالك” مجانًا إلى “ديسبورتيفو أفيس”، وحصل على بطاقة دولية مؤقتة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد رفض نظيره المصري تسليمها له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق