الصحافة الإيطالية: “يوفنتوس” الأوفر حظاً في سباق ضمّ “هالاند”

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن نادي “يوفنتوس” يتصدّر السباق لضمّ “إيرلينج هالاند” – نجم “سالزبورج” النمساوي – بعدما أبدى استعداده لدفع راتب سنوي للاعب، البالغ 19 عامًا، بقيمة 3.5 مليون يورو.
وأصبح “هالاند” مَحطّ أنظار العديد من الأندية الأوروبية، خاصة مع تألّقه اللافت خلال مشاركته مع فريقه النمساوي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإيطالية: "يوفنتوس" الأوفر حظاً في سباق ضمّ "هالاند" يوفنتوسوسجّل “هالاند” 8 أهداف في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، بما في ذلك مباراتين ضد “نابولي” في مرحلة المجموعات.
وأكد موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي أن “يوفنتوس” هو الأقرب للحصول على خدمات اللاعب الشاب هذا الموسم.
وأشار الموقع في تقريره إلى أن “يوفنتوس” مستعد لدفع 30 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، بجانب راتب سنوي بقيمة 3.5 مليون يورو، وقد يصل إلى 5 ملايين سنويًا بالحوافز والمكافآت.
وسيلعب “مينو رايولا” – وكيل اللاعبين الشهير والذي يُعد أحد مستشاري اللاعب – دوراً حاسماً في الصفقة، لحسم مستقبله، وزار بالفعل المركز الرياضي في “تورينو”، وهو ما زاد من التكهنات بشأن حسم “اليوفي” للصفقة.
جدير بالذكر أن “مانشستر يونايتد” كان يعتبر الأوفر حظاً في التعاقد مع اللاعب، يليه “بوروسيا دورتموند” بعد انسحاب “بايرن ميونيخ”، قبل أن يُقدّم “يوفنتوس” أولى عروضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق