قمة نارية بين “ليفربول” و”ليستر سيتي” بالدوري الانجليزي

يخوض فريق “ليفربول” الانجليزي، اليوم الخميس، مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على فريق “ليستر سيتي” في العاشرة مساء بملعب “كينج باور”، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من الدوري “الانجليزي” الممتاز. 

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة هي الثانية التي تجمع بين الفريقين خلال 82 يوماً بعدما سبق وأن التقي الفريقان في الخامس من أكتوبر الماضي بملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثامنة.

ونجح “ليفربول” من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1، حينما أحرز “جيمس ميلنر” هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتعرض “صلاح” في تلك المباراة لإصابة قوية في الكاحل أبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع أثر تدخل عنيف من جانب “حمزة تشودري” لاعب “ليستر سيتي”.

ويتصدر “ليفربول” جدول ترتيب “الدورى الانجليزى” برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على “ليستر سيتي” صاحب الوصافة و11 نقطة على “مانشستر سيتي” صاحب المركز الثالث، ويمتلك “الريدز” مباراة مؤجلة مع “وست هام يونايتد”.قمة نارية بين "ليفربول" و"ليستر سيتي" بالدوري الانجليزي ليفربول

يواجه “محمد صلاح” نجم “منتخب مصر” وزملائه؛ واحدة من أصعب إختباراته في مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب “البريميرليج” للمرة الأولى منذ 30 عاماً.

ويغيب عن صفوف “ليفربول” في مباراة اليوم 4 لاعبين بسبب الإصابة وهم “فابينيو” و”جويل ماتيب” و”ديان لوفرين” و”تشامبرلين”.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة “ليفربول” المتوقعة في مباراة اليوم، حيث سيدفع “يورجن كلوب” بقوته الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاث أمام “ليستر سيتي”.

وجاءت تشكيلة “ليفربول” المتوقعة كالتالي : 

حراسة المرمى: أليسون بيكر 

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فان دايك، جو جوميز، أندي روبيرتسون 

خط الوسط: جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، جيمس ميلنر 

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو 

كما يلتقي اليوم أيضاً فريق”تشيلسي” مع “ساوثهامبتون“، و”ايفرتون” مع “بيرنلي“، و”كريستال بالاس” مع “وست هام يونايتد“، و”أستون فيلا” مع “نورويتش سيتي“، و”بورنموث” مع “أرسنال“، و”مانشستر يونايتد” مع “نيوكاسل يونايتد“، و”شيفيلد يونايتد” مع “واتفورد” و”توتنهام” مع “برايتون“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق