الإسماعيلي…يعترض على أداء حكم مباراة انبي و يهدد بخطوات تصعيدية

اعترضت إدارة النادي الإسماعيلي، في بيان صادر عنها، على سعيد حمزة حكم مباراة الفريق أمام انبي التي أقيمت في الجولة الـ11 من الدوري الممتاز على ستاد الإسماعيلي.
الإسماعيلي...يعترض على أداء حكم مباراة انبي و يهدد بخطوات تصعيدية الإسماعيلي

وشهدت المباراة جدلا تحكيميا كبير، بسبب احتساب ركلة جزاء على الدراويش في الدقائق الأخيرة من المباراة

وقالت إدارة النادي: “الحكم احتساب ضربة جزاء غير صحيحة ضد النادي الإسماعيلي لا أساس لها من الصحة، وتغاضي عن احتساب ضربتي جزاء صحيحتين لصالح الإسماعيلي”.

وأتم “مجلس الإدارة لم ولن يتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق النادي وعدم تكرار تلك المهزلة”.

وقال الإسماعيلي في البيان: “يؤكد مجلس إدارة نادي الإسـماعيلي دوماً على دعمه وتعاونه لخدمة الكرة المصرية، ومساهمته في نجاح مسابقاتها المختلفة، إلا أن ما حدث اليوم من حكم مباراة الإسـماعيلي وإنبي أقل ما يقال عنه أنه فُجر تحكيمي، وظلم واضح للإسـماعيلي، حيث قام الحكم باحتساب ضربة جزاء لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف: “وتغاضى الحكم عن احتساب ضربتي جزاء صحيحتين لصالح الإسماعيلي بشهادة جميع من تابع اللقاء، وجاءت قرارات الحكم ومعاونيه طوال المباراة متضاربة وعكسية ولم يلتزم الحيادية خلال المباراة مما أثر على نتيجتها، والإسماعيلي هو أكثر فريق احتسب ضده ضربات جزاء هذا الموسم”.

وتابع البيان: “يؤكد مجلس إدارة الإسـماعيلي أن ما تعرض إليه فريقه في المباراة تجاوز كل الحدود، وأكد بما لا يدع مجالا للشك أن الأخطاء التحكيمية التي احتسبت ضد الفريق متعمدة، وهناك سوء نية واضح للإضرار بالإسـماعيلي”.

واختتم: “تقدم مجلس إدارة النادي باحتجاج رسمي ضد حكم المباراة ومعاونيه، طالب فيه الاتحاد المصري لكرة القدم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة نحو التحقيق في تلك الوقائع مع اتخاذ قرارات صارمة ضد حكم المباراة ومعاونيه ووقفهم لنهاية الموسم، وذلك لمنع وقوع تلك الاخطاء مستقبلاً مع تحري الدقة في اختيار الحكام للمباريات القادمة، وذلك لإرساء العدل بين جميع الفرق دون تمييز، إرساء لقواعد العدالة والإنصاف، ومبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المتنافسة بمسابقة الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق