غداً السبت.. قطع المياه عن قريتي الصالحية والبياضية بدائرة مركز “قنا”

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، اليوم الجمعة، عن انقطاع المياه عن قريتى الصالحية والبياضية بالجبلاو بدائرة مركز قنا نظراً لتنفيذ بعض الأعمال.

وقالت شركة المياه في بيان لها، ان الانقطاع يبدا من الساعة الثانية عشر ظهر غدا السبت وحتى الساعة الثامنة مساءاً.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحى إلى أنه يستوجب قطع الميـاه بسبب تركيب محبس قطر 10 بوصة على خط المياه الرئيسى المغذى لقرية الصالحية بجوار مسجد الصالحية وذلك لفصل شبكة مياه قرية الصالحية عن شبكة مياه قرية البياضية، وربط خطوط الاحلال والتجديد التى تمت مؤخرا بقريتى الشوينة، والشيخ ركاب( قطر 8 بوصة) بنهاية الخط الرئيسي المغذى لقرية الصالحية ( قطر 10 بوصة).

وتهيب الشركة بالمواطنين بتلك المناطق بتدبير احتياجاتهم من الميـاه خلال هذه الفترة .غداً السبت.. قطع المياه عن قريتي الصالحية والبياضية بدائرة مركز "قنا" المياه

كما تخص مياه الشرب والصرف الصحي الاتصال بخدمة الخط الساخن على مدار ال24 ساعة من خلال التليفون الارضى 125 .

يذكر أن يعاني أهالي محافظة قنا، من انقطاع المياه المتكرر، بعدد من القرى والنجوع، بسبب الأعطال المتكررة نتيجة كسور في خطوط الميـاه، الأمر الذي يستغرق أيام لحل تلك الأزمة، مطالبين بسرعة انهاءها والعمل على تغيير كافة خطوط الميـاه.

يقول “محمود البتيشتي”، من الأهالي، إن ما تعرض إليه الأهالي من معاناة بسبب تكرار انقطاع مياه الشرب في منازلهم كارثة وإهمال جسيم من المسئولين على رأسهم رئيس شركة مياه الشرب الذي يجب تغييره هو وجميع قيادات الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق