مباراة القمة بين مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم بكأس الاتحاد

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على وولفرهامبتون في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب “مولينو”، ضمن منافسات الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي. 
مباراة القمة والاثاره بين مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم بكأس الاتحاد  مانشسترحيث ستكون مباراة اليوم عنوانها الإثارة والمتعة، في ظل العروض القوية التي يقوم بها فريق ولفرهامبتون على الظهور بها أمام عمالقة إنجلترا.

فيما يرغب مانشستر يونايتد في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تعرض لها الاربعاء أمام أرسنال بهدفين دون مقابل في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما بملعب “الامارات”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

والتقى ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون الإنجليزي في 78 مواجهة في جميع المسابقات الدولية والودية، وكان نصيب نادي مانشستر يونايتد منها 35 انتصار مقابل 21 خسائر و22 تعادلات.

وكشفت شبكة “هو سكورد” العالمية، عن التشكيل المنتظر أن يدفع به النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون كالتالي: 
في حراسة المرمى: روميرو

في خط الدفاع: هاري ماجواير – توانزيبي – أشلي يونج – ويليامز

في خط الوسط: فريد كانوتيه – نيمانيا ماتيتش – بيريرا

في خط الهجوم: جرينوود – ماركوس راشفورد – مارسيال.

بينما جاء تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام مانشستر يونايتد كالتالي: 
في حراسة المرمى: باتريسيو.

في خط الدفاع: ديندونكير، كودي، سايس.

في خط الوسط: دوهيرتي، نيفيس، موتينيو، فيناجري.

في خط الهجوم: تراوري، خيمينيز، كوتروني.

كما يلتقي في أبرز مباريات اليوم، مانشستر سيتي مع بورت فايل، وليستر سيتي مع ويجان الذي يضم اللاعب المصري سام مرسي، وروشديل مع نيوكاسل يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق