بعد سداد المتأخرات نقداً.. الأهلي يقيد “كهربا” رسمياً 

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، إجراءات قيد محمود عبد المنعم “كهربا” في صفوف القلعة الحمراء رسمياً، بعد سداد المتأخرات.
بعد سداد المتأخرات نقداً.. الأهلي يقيد "كهربا" رسمياً  كهربا

وكان “محمد مرجان” – المدير التنفيذي للنادي الأهلي – قد تواجد في مقر اتحاد الكرة، منذ قليل؛ لإنهاء إجراءات قيد “كهربا”، بعدما تمسَّك مسئولو اتحاد الكرة بالحصول على المستحقات المتأخرة لدى النادي الأهلي قبل قيد “محمود كهربا”، الوافد الجديد من “أفيش” البرتغالي، في القائمة.
وذلك قبل مباراة اليوم أمام “إف سي مصر” في الجولة الـ12 بالدوري على استاد القاهرة.
وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلي كان مطالباً بسداد 8 ملايين جنيه، عبارة عن مستحقات متأخرة من قيد بعض اللاعبين بجانب 3% من قيمة عقد اللاعب، بخلاف نصيب اتحاد الكرة من عائد البث الفضائي للأهلي، وتُقدّر نسبة الجبلاية بـ 15% من العائد.
وكانت البطاقة الدولية الخاصة باللاعب “محمود كهربا” جناح الأهلي الجديد قد وصلت من “أفيش” البرتغالي، ليتم إنهاء الجدل حول هذا الأمر.
ووافق نادي “أفيش” البرتغالي، على إرسال البطاقة الدولية لـ “محمود كهربا”، بعد مخطابة اتحاد الكرة المصري نظيرة البرتغالي لطلب البطاقة.
وأصبح “كهربا” من حقه المشاركة في مباريات الدوري اعتبارا من مباراة اليوم أمام نادي “إف سي مصر” في الأسبوع الـ 12.
وكانت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة قد قرّرت فتح باب القيد الشتوي أمام الأندية الراغبة في قيد لاعبين جدد لتدعيم صفوفها، وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، على أن يستمر القيد لمدة شهر كامل، وهو ما يعني غلق الباب يوم 31 يناير الجاري.
وقرّر اتحاد الكرة السماح للأندية بقيد 30 لاعبًا في قائمة الموسم الجاري الذي انطلق 19 سبتمبر الماضي، مع عدم تقييد الأندية بقيد لاعبين من مواليد 97 في القائمة، وترك للأندية الحرية في قيد أي أعمار بالقائمة بشرط ألا يتخطّوا الـ 30 لاعبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق