“صلاح” يغيب عن حفل “كاف” للأفضل أفريقياً.. فهل حُسم اللقب لـ “ماني”؟

يغيب نجم المنتخب المصري ونادي “ليفربول” الإنجليزي، “محمد صلاح”، عن حفل جوائز “كاف”، المقرر يوم غد الثلاثاء 7 يناير الجاري، في مدينة “الغردقة”.
وحسب ما نقل موقع “جول”، اليوم الإثنين، فإن المصري “صلاح” لن يكون حاضراً في حفل “كاف” غداً.
ونشر الموقع تغريدة جاء فيها: “محمد صلاح يغيب عن حفل الكاف غدًا، هل يُشير ذلك إلى هوية الفائز بجائزة الأفضل؟”.

وذكر موقع “في الجول”، أمس الأحد، أن “ليفربول أرسل خطاباً رسمياً للجنة المنظمة للحفل بتفاصيل حضور ماني للقاهرة، ولكن الخطاب لم يذكر أي معلومات عن حضور صلاح”.

"صلاح" يغيب عن حفل "كاف" للأفضل أفريقياً.. فهل حُسم اللقب لـ "ماني"؟وأضاف الموقع أن “ماني سيُسافر من إنجلترا إلى القاهرة في طائرة خاصة تخصّ ليفربول، على أن يصل عصر يوم الإثنين رفقة 7 مرافقين من الفريق الإنجليزي”.
وكشف الموقع أنه “بالفعل وصل ثنائي من أمن ليفربول إلى فندق الإقامة، أمس الأحد؛ من أجل إجراءات تأمين غرفة اللاعب”.
ونقل الموقع عن مصدر قوله: إنه “تجرى محاولات من اللجنة المنظمة لحفل الأفضل في أفريقيا مع محمد صلاح؛ من أجل التواجد على نفس الطائرة والقدوم رفقة ماني”.
وأشار الموقع إلى أن “الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي تقدَّم باعتذار رسمي للجنة المنظمة عن عدم حضور الحفل”.
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم الأحد 22 ديسمبر الماضي، القائمة القصيرة لجوائز “كاف”، والتي شهدت منافسة الدولي المصري “محمد صلاح” والجزائري “رياض محرز” في قائمة الأفضل.
وجاءت قائمة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 القصيرة، لتضم نجم “ليفربول” الإنجليزي، الدولي المصري “محمد صلاح”، وكذلك زميله في “الريدز”، السنغالي “ساديو ماني”، ومهاجم “مانشستر سيتي الإنجليزي، الجزائري “رياض محرز”.

وتُوّج “محمد صلاح” بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، فيما يزيد عليه “ساديو ماني” بالوصول إلى نهائي أمم أفريقيا، فيما تُوّج “رياض محرز” بلقب أمم أفريقيا والدوري الإنجليزي.
كما تُوّج “صلاح” بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا “مرتين” عامي 2017 و2018، و”رياض محرز” “مرة واحدة” عام 2016، بينما لم يُتوّج “ساديو ماني” بالجائزة من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق