انقلاب سيارة محملة “بالوقود” بالطريق مصر – إسكندرية 

انقلبت سيارة محملة بالوقود اليوم الخميس ، على طريق مصر – إسكندرية الصحراوى بالكيلو 59، اثر حادث تصادم بين سيارة محملة بالوقود و سياره أخري، مما أدى إلى توقف حركة المرور. 
انقلاب سيارة محملة بالوقود بالطريق مصر – إسكندرية وانتقل اللواء علاء متولى، مدير الإدارة العامة للمرور وقيادات الإدارة والحماية المدنية إلى مكان الحادث.

وأسفر الحادث عن تسرب الوقود من السيارة واشتعال النيران بسيارة ملاكى كانت متوقفة بجانب الطريق، ولم يسفر الحادث عن أى مصابين.

ويتم التصرف مع الوقود المنسكب وذلك حتى لا يشتعل، فيما يتم فحص السيارة لمعرفة ملابسات وقوع الحادث.

الجدير بالذكر تنوعت الحوادث ما بين حوادث طرق وحرائق ودهس أسفل عربات السكة الحديد والمترو، خلّفت آلاف الضحايا والمصابين، كشفت عنها إحصائيات رسمية، وتناولتها وسائل الإعلام على مدار العام.

ففي الثالث من ديسمبر الماضي، أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ارتفاع معدل حوادث السيارات، بنسبة 17.9%، وذلك خلال تقرير له، عن أهم مؤشرات حوادث السيارات والقطارات خلال النصف الأول من عام 2019.

وكان من أهم مؤشرات حوادث السيارات والقطارات الواردة بالتقرير، ارتفاع معدل حوادث السيارات بنسبة 17.9%، فيما تراجع معدل حوادث القطارات بنسبة 14.7%، خلال الربع الأول من العام المنقضي.

ارتفع عدد المصابين في الحوادث إلى 6046 مصابا في النصف الأول من عام 2019، مقابل 5936 مصابا في الفترة نفسها عام 2018، بنسبة ارتفاع 1.9%.

بينما انخفض عدد حوادث القطارات إلى 923 حادثة في النصف الأول عام 2019، مقابل 1082 حادثة، بنسبة انخفاض قدرها 14.7% في الفترة نفسها عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق