“صلاح” بالمركز 98.. قائمة أعلى الرياضيين أجراً في 2019 يتصدرها “ميسي”

أصدرت مجلة “فوربس” الأمريكية، اليوم الخميس، قائمةً بأعلى الرياضيين أجراً حول العالم في عام 2019، والتي نجح النجم المصري “محمد صلاح” في اللحاق بها بالمركز 98.
واحتلَّ “ليونيل ميسي” نجم “برشلونة” الإسباني المرتبة الأولى بـ 127 مليون دولار، فيما جاء البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم “يوفنتوس” الإيطالي في المركز الثاني بـ 109 ملايين دولار، بحسب المجلة.
وجاء في المركز الثالث البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب “باريس سان جيرمان” الفرنسي بـ 105 ملايين دولار، ثم نجم التنس السويسري “روجر فيدرير” رابعاً بـ 93 مليون دولار.
واحتلّ المركز الخامس في قائمة “فوربس” للرياضيين الأعلى أجراً في العالم خلال 2019، “ليبرون جيمس” نجم سلة المحترفين الأمريكي بـ 89 مليون دولار، ثم “تايجر وودز” لاعب الجولف الأمريكي سادساً بـ 63.5 مليون دولار، و“لويس هاملتون” بطل سباق سيارات “فورمولا 1” سابعاً بـ 55 مليون دولار.

"صلاح" بالمركز 98.. قائمة أعلى الرياضيين أجراً في 2019 يتصدرها "ميسي" رياضيونجح الدولي المصري “محمد صلاح” نجم “ليفربول”، في اللحاق بقائمة الرياضيين الأعلى أجراً في 2019، لكنه جاء في المركز الـ 98 بالمشاركة مع لاعب كرة السلة الإسباني “مارك غاسول” بـ 25.1 مليون دولار.
وكان قائد فريق “برشلونة” الإسباني، “ليونيل ميسي”، قد صرَّح بأنه لا يُركّز على تسجيل الأهداف وإنما على طريقة لعبه، وتحدَّث عن أسرار نجاحه بتسجيل الأهداف من الركلات الحرة.
وتحدّث النجم الأرجنتيني عن بداية مسيرته في النادي الإسباني قائلاً: “أتذكر مرات كثيرة عندما أخبرني إيتو بأن اليوم الذي سأبدأ بهز الشباك فلن أتوقف بعدها، وبالفعل سجّلت وبدأت الكرات تسكن الشباك؛ لأنني قبل ذلك كنت أحصل على كثير من الفرص وكنت أُهدرها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق