مواجهة نارية بين فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد في كأس “السوبر الإسباني”

تستضيف الأراضي السعودية اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً مواجهة نارية بين فريق “برشلونة” الإسباني ونظيره فريق “أتلتيكو مدريد“، ضمن منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس “السوبر الإسباني”.

وتقابل الفريقان 5 مرات سابقة على مدار 35 نسخة من البطولة بحسب ما تكشف عنه الإحصائيات، حقق خلالها الفريق الكتالونى الفوز في 4 مرات مقابل مرة وحيد لأتلتيكو مدريد وذلك عندما توج باللقب عام 1985.

ويحمل فريق برشلونة النصيب الأكبر من بطولة السوبر من بين أندية “الدوري الإسباني”، حيث توج باللقب 13 مرة بفارق لقبين عن الوصيف ريال مدريد صاحب العشرة ألقاب.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة “برشلونة” المتوقعة في مباراة اليوم أمام “أتلتيكو مدريد”، حيث سيدفع “إرنستو فالفيردي” مدرب البرسا بقوته الضاربة من أجل الفوز والتأهل لنهائي البطولة.

وأشارت الصحيفة أن “فالفيردي” سيلعب بالثلاثي الهجومي” “جريزمان، وسواريز، وليونيل ميسي” في التشكيلة الأساسية، وخلفهم ثلاثي خط الوسط “بوسكيتس، ودي يونج، وسيرجي روبيرتو”.مواجهة نارية بين فريقي برشلونة و أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني برشلونة

وأوضحت الصحيفة الإسبانية بأن الفرنسي صامويل أومتيتي قد يشارك في مباراة برشلونة اليوم بجانب جيرارد بيكيه.

وجاءت تشكيلة “برشلونة” المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، أومتيتي، جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، دي يونج

خط الهجوم: لويس سواريز، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي

يذكر أن نجح ريال مدريد في التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني المقرر إقامته مساء يوم الأحد القادم، بعد انتصاره في مباراة نصف النهائي الأولى أمام فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف، وسينتظر المرينجي الفائز من لقاء البرسا وأتلتيكو مساء اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق