إصابة 12 عاملًا زراعيًا بصحراوي “البحيرة”.. إثر حادث تصادم

شهدت محافظة “البحيرة” اليوم الجمعة، إصابة 12 من العمال الزراعيين في حادث تصادم بين سيارتي نقل أحدهما محملة بالعمالة الزراعية بالطريق “الصحراوى السريع” في نطاق محافظة “البحيرة”.

تلقى اللواء “مجدى القمرى”، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة “وادى النطرون”، باصطدام سيارة نقل بأخرى نقل محملة بالعمالة الزراعية على طريق «القاهرة-الإسكندرية» الصحراوى السريع، عند الكيلو 104 اتجاه الإسكندرية.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة 12 من العمال الزراعيين، منهم 9 يقيمون بمركز “أبو المطامير”، وباقى العاملين المصابين يقيمون بمراكز “دمنهور” و”وادى النطرون” بالبحيرة و”السادات” بالمنوفية.

ونتج عن الحادث إصابة مصابون بكسور وجروح وكدمات وسحجات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى “وادى النطرون” التخصصى للعلاج.إصابة 12 عاملًا زراعيًا بصحراوي البحيرة.. إثر حادث تصادم  البحيرة

وأصيب في الحادث كل من:

“الشحات خليفة الشحات”، 45 سنة، “عبدالمنعم الشحات خليفة”، 15 سنة، “صبحى سنوسي أبو سعدة” 52 سنة، ” ثروت كمال عنان”، 37 سنة، “عمرو السيد محمود”، 34 سنة،” إسلام محمد رمضان”، 23 سنة.

كما أصيب:

“مصطفى عصام مصطفى”، 29 سنة، “محمد أحمد سيف الدين”، 33 سنة، ” محمود دربالة عبدالعزيز”، 24 سنة، “عبده على الخوالي”، 19 سنة، “منصور خليفة شحات”، 31 سنة، “وجيه صابر عبدالله”، 27 سنة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

الجدير بالذكر تنوعت الحوادث ما بين حوادث طرق وحرائق ودهس أسفل عربات السكة الحديد والمترو، خلّفت آلاف الضحايا والمصابين، كشفت عنها إحصائيات رسمية، وتناولتها وسائل الإعلام على مدار العام.

ففي الثالث من ديسمبر الماضي، أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ارتفاع معدل حوادث السيارات، بنسبة 17.9%، وذلك خلال تقرير له، عن أهم مؤشرات حوادث السيارات والقطارات خلال النصف الأول من عام 2019.

وكان من أهم مؤشرات حوادث السيارات والقطارات الواردة بالتقرير، ارتفاع معدل حوادث السيارات بنسبة 17.9%، فيما تراجع معدل حوادث القطارات بنسبة 14.7%، خلال الربع الأول من العام المنقضي.

ارتفع عدد المصابين في الحوادث إلى 6046 مصابا في النصف الأول من عام 2019، مقابل 5936 مصابا في الفترة نفسها عام 2018، بنسبة ارتفاع 1.9%.

بينما انخفض عدد حوادث القطارات إلى 923 حادثة في النصف الأول عام 2019، مقابل 1082 حادثة، بنسبة انخفاض قدرها 14.7% في الفترة نفسها عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق