“البدري” يضم “أبو جبل” لحراسة مرمى المنتخب ويستغني عن “محمد عواد”

قرّر جهاز المنتخب المصري، بقيادة “حسام البدري“، اليوم الأحد، ضمّ “محمد أبو جبل” حارس مرمى “الزمالك”، إلى معسكر “الفراعنة”، في مارس المقبل، ببداية خوض مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. 
جاء ذلك بعد استمرار مشاركة الحارس بشكل أساسي في مباريات “الزمالك” المحلية والأفريقية، وظهوره بشكل جيد، والحفاظ على نظافة شباكه في الكثير من المباريات.
"البدري" يضم "أبو جبل" لحراسة مرمى المنتخب ويستغني عن "محمد عواد" أبو جبل
فيما قرّر الجهاز الفني للمنتخب المصري استبعاد زميله بالفريق الأبيض “محمد عواد”؛ نظراً لغيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.
وكان “عواد” قد ابتعد عن المشاركة الأساسية خلال الفترة الماضية، وتحديداً منذ مواجهة “طلائع الجيش” التي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويشارك بدلاً منه “محمد أبو جبل”.
جدير بالذكر أن مجلس إدارة “الزمالك” اتخذ قراراً برحيل “محمد عواد” على سبيل الإعارة في يناير الجاري؛ بسبب تراجع مستواه الفترة الماضية.
وشهدت الفترة الماضية تسريب عقد “عواد”، والذي وصل لما يقترب من 80 مليون جنيه، وهو ما تسبَّب في أزمة كبيرة؛ بسبب ارتفاع قيمة عقده مقارنة بمستواه والأخطاء التي وقع فيها منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما أدَّى إلى الهجوم عليه من جانب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق