مباريات اليوم أبرزها مواجهة بيراميدز والاتحاد السكندري بالدوري المصري

تقام اليوم الخميس، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 بالبطولات المختلفة أبرزها مباريات الدوري المصري.

وتقام المباراتين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري العام حيث تقام المصرى البورسعيدى مع نظيره أسوان على ستاد الجيش بالسويس، بينما يستدرج الإتحاد السكندرى نظيره بيراميدز على ستاد المكس بالإسكندرية.

يستضيف الاتحاد السكندري نظيره بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الاتحاد السكندري عن النقاط الثلاثة للمباراة ليتساوى مع نادي الزمالك في عدد النقاط، ويحتل المركز الثالث إلا أن الفريق الأبيض سيكون له مباراة مؤجلة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 3 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 10 اهداف.

بينما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً .

ومن المتوقع أن يبدأ الإتحاد السكندرى أمام بيراميدز مكون من : “عماد السيد – أسامة العزب – محمود رزق – إسلام جمال – السيد سالم – مروان عطيه – هشام محمد – أحمد نبيل ” مانجا ” – احمد رفعت – خالد قمر – رزاق سيسيه”

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام زعيم الثغر مكوناً من:

“المهدي سليمان – ولفريد كانون – رجب بكار – علي جبر – محمد حمدي -عمر جابر – عبد الله السعيد – إسلام عيسى – إيريك تراوري – نبيل عماد دونجا – دودو الجباس” .

“المصري” ضد نادي “أسوان”:

يلتقي فريق المصري مع نظيره أسوان، في مباراة صعبة تجمع بينهم علي ملعب “استاد الجيش بالسويس”، في تمام الساعة الخامسة مساء .تقام اليوم الخميس، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 بالبطولات المختلفة أبرزها مباريات الدوري المصري . الدوري

ويدخل المصري المباراة محتلاً المركز الـ 11 برصيد 15 نقطة في بطولة الدوري المصري، بينما يأتي فريق أسوان في المركز الثامن عشر و الأخير برصيد 8 نقاط.

لعب الاتحاد 12 مباراة فاز في 6 و خسر في 3 وتعادل في 3 ، بينما خاض بيراميدز أيضاُ 12 مواجهة فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر في 3 .

ويذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز المصري البورسعيدي بنتيجة 1 – 2 علي ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عام 2017.

إليكم مباريات اليوم في الدوريات العالمية والعربية:

الدوري المغربي

الوداد البيضاوى × حسنية أغادير – الثامنة مساء – على قناة Arryadia live HD

كأس إيطاليا

روما × بارما – العاشرة والربع مساء – على قناة Arryadia live HD

كأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال × الاتفاق – الخامسة مساء – على قناة KSA Sports 1 HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق