مصادر.. “وليد أزارو” يقترب من الرحيل ويرفض الحلول مع “الأهلي”

كشفت مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن اقترب المغربي “وليد أزارو” مهاجم النادي “الأهلي”، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء مجاناً خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد رفض اللاعب كل الحلول الودية.

ويسعى النادي الأهلي للتضحية بأزارو من قائمة الفريق الأحمر في الشتاء الحالي بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لتدعيم خط الهجوم وبالتالي يجب استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب.

وكان أزارو والأنجولي جيرالدو الأقرب للخروج من الأهلي في الشتاء بعد تلقي جيرالدو عرضا من الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة ولكنه رفض الرحيل لضعف المقابل المادي.مصادر.. "وليد أزارو" يقترب من الرحيل ويرفض الحلول مع "الأهلي"

بجانب طلب السويسري رينيه فاييلر الاستغناء عن أزارو لعدم اقتناعه بخدماته.

وكان رفض أزارو الرحيل عن الأهلي وديا بالانتقال إلى أي ناد على سبيل الإعارة وتمسك بفسخ التعاقد بالتراضي في حال طلب الأهلي رحيله وعدم الحاجة إلى خدماته ليضع المغربي الأهلي في ورطة كبيرة برحيله المجاني.

ونجح النادي الأهلي في ضم السنغالي أليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي مقابل نصف مليون يورو لمدة 4 مواسم ونصف بعد إتمام التعاقد مع النادي النمساوي بالأمس.

وتضم قائمة الأهلي 6 لاعبين أجانب حاليا هم: التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو دا كوستا والمالي أليو ديانج والسنغالي أليو بادجي.

وتنص اللوائح على تواجد 5 محترفين فقط بقائمة الفريق، ولذلك ان الأهلي مضطر للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب في الانتقالات الشتوية ولكن حتي الآن لم تصل أي عروض للمغربي وليد أزارو لشرائه ورفض اللاعب حلول الأهلي بخروجه على سبيل الإعارة واتفق الطرفان على فسخ التعاقد بين الطرفين ليصبح أزارو حرًا.

ويعد ازارو صاحب الـ 24 عاما شارك خلال هذا الموسم في 7 مواجهات بالدوري أحرز خلالها هدفين فقط وصنع آخر، أما على المستوي الإفريقي فقد شارك في 4 لقاءات لم يحرز أي أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق