بعد نهاية الجولة الـ20.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني

انتهت أحداث الجولة الـ20 من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة ويتصدره أيضا في الوقت الحالي بعد يوم واحد فقط من تربع ريال مدريد على عرش فرق الليجا.

حيث نجح فريق برشلونة الإسباني بقتناص، صدارة ترتيب الدوري الاسباني ، بعد فوزه الصعب الذى حققه على ضيفه فريق غرناطة، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين امس الأحد، على ملعب “كامب نو”، فى ختام منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

سجل النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، هدف فوز برشلونة على غرناطة، فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء، بعدما أنهى البرغوث كرة جماعية لنجوم الفريق الكتالونى، ليعزز صدارته لقائمة هدافى الدوري الإسباني، برصيد 14 هدفاً.بعد نهاية الجولة الـ20.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني الدوري الإسباني

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 43، متصدرا لجدول ترتيب الليجا، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى ريال مدريد، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بعد فوزه على إشبيلية 2 – 1، فى نفس الجولة.

ونجح برشلونة فى تحقيق الفوز على غرناطة، فى الظهور الأول، لمدربه الجديد، كيكى سيتين، الذى تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب السابق إرنستو فالفيردى، الذى أقيل من منصبه بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3 – 2، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، التى استضافتها المملكة العربية السعودية.

وبقى أتلتيكو مدريد، فى المركز الثالث، برصيد 35 نقطة، بالتساوى مع إشبيلية، صاحب المركز الرابع، ولكن فارق الأهداف لصالح الروخى بلانكوس، بعد خسارة الأول من إيبار، بثنائية نظيفة، والثانى من ريال مدريد، 2 – 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق