وسم “#ثورة_يناير_تجمعنا” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر وسم “#ثورة_يناير_تجمعنا” قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” تزامنا مع الذكرى التاسعة للثورة، وسط دعوات أطلقها الفنان والمقاول “محمد علي” للتظاهر ضد نظام قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي.

وتفاعل النشطاء على الهاشتاج، مؤكدين استعدادهم للنزول إلى الشارع لإحياء ذكرى ثورة 25 يناير وإسقاط نظام “عبدالفتاح السيسي“.وسم "#ثورة_يناير_تجمعنا" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي #ثورة_يناير_تجمعنا

وقال الفنان والمقاول المصري “محمد علي” في تصريحات تليفزيونية، مساء امس الخميس، انه سيعرض على الشعب خطة احترافية للنزول إلى الشارع بشكل منظم وآمن.

وأضاف “علي” أن شهداء 25 يناير قدموا أرواحهم لنفهم وندرك قيمة الوطن، مشيرا إلى أن لم يكن هناك أحد يتوقع رحيل مبارك بعد بقائه في السلطة لأكثر من 30 عام.

وقال الإعلامي “محمد ناصر“: “إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر .. ولا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر #ثورة_يناير_تجمعنا “.

وأضاف الدكتور “حمزة زوبع” ” رجع الباشا بنفس الوش ،، واللي اتغيير بس الصورة .. فلتحيا ثورة ٢٥ يناير النبيلة التي نادت باسقاط الفرعون #مبارك ونظامه والتي ستسقط #السيسي و حكمه #ثورة_يناير_تجمعنا“.

وعلّق “صلاح“: ” ثورة يناير جمعتنا، وهتفضل #ثورة_يناير_تجمعنا، وسيظل تحقيق أهدافها كابوس يطارد كل ديكتاتوريات الشرق الأوسط”.

وأكد “أحمد محمد“: “لازم نكون كلنا مع بعض فى اللى جاى علشان هما بيخافوا من وحدتنا #ثورة_يناير_تجمعنا“.

ونشر حساب “صوت الميدان“: “يانسائم الحريه هبي يامصر الحره عودى ياشهداء الثوره لا تحزنوا ف النصر قادم.
#ثورة_يناير_تجمعنا #ثورتنا_ثورة_تطهير“.

وأكد “أحمد عربي“: “#نازلين_25يناير_علشان.. نرجع حق الشعب الغلبان اللى اتسرق واتقتل واتهان واللى خايف يقول لأ للسجان ح نقول ألف لأ للطغيان #ثورة_يناير_تجمعنا“.

وأشار “يوسف” إلى: “#ثورة_يناير_تجمعنا..  رغم ديكتاتورية عبد الناصر والسادات ومبارك لكن كان فيه سياسة ومعارضة حتي لو ضئيلة لكن علي الاقل كان فيه ضوء من بعيد. ايام عديم الذكر والفهم #السيسي اي معارض هو اخواني خائن عميل متامر بيقبض وضد الدولة.. السياسة مع عبد الفتاح جريمة والمطلوب انك تعبده من دون الله.”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق