مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 في اصدام أتوبيس بسيارة في أسوان

ضمن سلسلة من حوادث السير المتكررة بالمدينة منذ مطلع العام، لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 16 آخرون، اليوم الإثنين، في حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكي بالمدخل الجنوبي الغربي لقرية غرب أسوان ناحية الطريق الصحراوي” أسوان – القاهرة” داخل مدينة أسوان، على الطريق المؤدى إلى الصحراوي الغربي.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي بـ”الصداقة الجديدة” لتلقي العلاج، مع نقل الجثث لمشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة.

وحسب عدد من المواقع المحلية، نتج عن الحادث، مصرع كلاً من:

حسن عمر حسن، (24 سنة)، عقب إصابته بنزيف داخلي بالمخ، وعبدالرازق أيوب عبدالرازق (25 سنة) عقب إصابته باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد تبعي إسماعيل (13 سنة)، عقب إصابته بجروح وكسور متفرقة بالجسم”، وجرى نقلهم لمشرحة أسوان العمومية.مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 في اصدام أتوبيس بسيارة في أسوان

كما أصيب 16 آخرين، هم:

محمد خالد عبدالحارث 19 سنة، ومحمد صبرى محمد 18 سنة، وعبدالرحمن بهاء الدين 17 سنة، وأحمد عبدالرحمن دمرداش 35 سنة، ومحمد موسى عبدالحميد 25 سنة، ومحمد أحمد محمد 18 سنة، ومحمد رجب أبازيد 24 سنة، وخالد أحمد محمد 41 سنة، ومصطفى محمد فهمى 36 سنة، وهاشم السيد أحمد 17 سنة، ومحمد حسين رشوان 18 سنة، وعلى عبدالمحسن عبدالمالك 19 سنة، ومحمد بيومى محمد 18 سنة، ويوسف عبده حليم 22 سنة.

وتشهد مدينة أسـوان، حوادث سير متكررة في الآونة الأخيرة، حيث في السادس من الشهر الماضي، لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين، في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة نقل بكوبرى مدينة إدفو التابعة لمحافظة أسـوان.

وقبلها بيومين و في نفس المدينة، لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب رابع، فى حادث انقلاب سيارة أمام قرية الشروانة مركز إدفو.

وفي الثامن من عشر من يناير، لقي 4 أشخاص مصرعهم في حوادث سير منفصلة بمركز إدفو بمحافظة أسـوان ،في الحادث الأول لقي 3 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم سيارة ربع نقل وسيارة نقل رمال بجوار نقطة مرور إدفو شرق وأسفر الحادث عن وفاة ثلاثة، و لقي شاب آخر حدفه في حادث تصادم بين منطقتي العدوة والبحيرة بمركز ادفو سيارتين علي الطريق السريع مصرع أسـوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق