ظهور الباحث “باتريك جورج” بالنيابة ونشطاء يربطون بينه وبين “ريجيني”

ظهر الباحث المصري “باتريك جورج“، اليوم السبت، في نيابة المنصورة ثان على ذمة المحضر رقم ٧٢٤٥ لسنة ٢٠١٩ إداري ثان، وذلك بحسب “المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية”.

واعتقلت قوات أمن الانقلاب طالب الماجيستير في إيطاليا “باتريك جورج”، أمس الجمعة، فور وصوله إلى مطار القاهرة.

ودشّن أصدقاؤه على مواقع التواصل الاجتماعي حملةً تطالب بالإفراج عنه والكشف عن مكانه، إذ كان مختفياً قسرياً، ولم تفصح قوات الأمن عن مكان احتجازه بعد القبض عليه.ظهور الباحث "باتريك جورج" بالنيابة ونشطاء يربطون بينه وبين "ريجيني" باتريك جورج

وقال “المركز المصري”: “ظهر منذ قليل الباحث باتريك جورج المقبوض عليه أمس عقب وصوله مطار القاهرة قادماً من إيطاليا بنيابة المنصورة ثان علي ذمة المحضر رقم ٧٢٤٥ لسنة ٢٠١٩ إداري ثان المنصورة”.

وأضاف: “حيث تبيّن من محضر الضبط أنه كان مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة المحضر المذكور وفي انتظار معرفة الاتهامات الموجهة إليه عقب انتهاء التحقيق معه”.

محامي المركز: ظهر منذ قليل الباحث باتريك جورج المقبوض عليه أمس عقب وصوله مطار القاهرة قادما من إيطاليا بنيابة المنصورة…

Gepostet von ‎المركز المصري للحقوق الإقتصادية والإجتماعية‎ am Samstag, 8. Februar 2020

وغرد “حنظلة” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يبدو أن #باتريك_جورج على طريق #ريجيني“.

وكتب “أحمد عتمان“: “اللي أنا فهمته لحد دلوقتي ان المحضر بيقول ان باتريك اتقبض عليه من محيط بيته في المنصورة مش من المطار وان معموله أمر ضبط واحضار من ٢٠١٩”.

وأضاف: “باتريك اتنقل من مطار القاهرة لنيابة المنصورة غرب لنيابة المنصورة جنوب دلوقتي .. المحامي وائل غالي المفروض رايح له دلوقتي #الحرية_لباتريك_جورج“.

وقال “عاشور الناجي“: “أكيد #باتريك_جورج شكوك انه له علاقة بجوليو ريجيني ولذلك اعتقلته الداخلية المصرية الارهابية.. #الداخليه_كيان_ارهابي . الحرية لجميع الأسرى لدى العسكر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق