مع سقوط أمطار غزيرة بالإسكندرية.. الأرصاد تعلن انخفاض درجات الحرارة

أعلن الدكتور “محمود شاهين” مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، اليوم الثلاثاء، أن حالة الطقس غير مستقرة.

وأضاف “محمود شاهين”، في تصريحات إعلامية، أن الظواهر الجوية المصاحبة لحالة عدم الاستقرار تتمثل في الشبورة المائية الكثيفة على الطرق ، وانخفاض في درجات الحرارة عن أمس بمعدل درجتين.

وأكد مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إن هناك زيادة في فرص سقوط الأمطار خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة على الطرق السريعة .

وأشار إلى أن الأمطار سوف تصل إلى القاهرة لتكون خفيفة إلى متوسطة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، بالقاهرة الكبرى طقسا مائلا للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً وأمطارًا خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، والوجه البحرى، يشهد طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً وأمطارًا متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.مع سقوط أمطار غزيرة بالإسكندرية..الأرصاد تعلن انخفاض درجات الحرارة أرصاد

وتشهد السواحل الشمالية الغربية طقسًا مائلاً للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا والرياح معتدلة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء على عدد من المحافظات المصرية فجائت كالتالي:

القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجات.

جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية وبعض محافظات مصر كانت قد شهدت سقوط أمطار غزيرة صباح اليوم وذلك فى إطار موجة الطقس السيئ التى تضرب البلاد.

فيما لم تؤثر حالة الطقس على حركة السفن في الميناء، حيث قال “رضا الغندور”، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إن الميناء يشهد نشاطاً في حركة العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق