ليفربول ضيفاً ثقيلاً على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلا على نظيره فريق أتلتيكو مدريد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية “مدريد” في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا “تشامبيونزليج”.

ويعد ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية “مدريد” شهد على تتويج محمد صلاح ورفاقه بالبطولة في النسخة الماضية على حساب توتنهام بهدفين دون مقابل.

ويسعى ليفربول للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه قبل مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز “آنفيلد” في 11 مارس المقبل.

ويتسلح الريدز بالنتائج الرائعة التي حققها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى حيث ابتعد بصدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة بعد مرور 26 جولة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتى أقرب منافسيه برصيد 51 نقطة علما بأنه يتبقى له مباراة مؤجلة ضد وست هام يونايتد.

حيث يدخل الريدز اللقاء كامل العدد، خاصة بعد تعافي ساديو ماني ونزوله كبديل في مباراة نورويتش السبت الماضي وتسجيله هدف اللقاء الوحيد الذي منح ليفربول الانتصار.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام أتلتيكو مدريد: ليفربول ضيفاً ثقيلاً على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا ليفربول

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

التشكيل المتوقع لـ أتلتيكو مدريد أمام ليفربول: 

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: أرياس، سافيتش، خيمينيز، لودي.

خط الوسط: فيتولو، كوكي، توماس، ساؤول.

خط الهجوم: موراتا، كوريرا.

يذكر أن كانت آخر مواجهات الفريقين الرسمية في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي موسم 2009/2010، وانتهت بتأهل أتلتيكو مدريد على حساب ليفربول بعد الفوز في إسبانيا 1-0 والخسارة في إنجلترا 2-1.

بينما آخر مواجهة بينهما كانت “ودية” عام 2017، ببطولة كأس أودي على ملعب “أليانز آرينا” في ألمانيا، وانتهت أيضًا بتتويج أتلتيكو مدريد باللقب بعد الفوز بنتيجة 1-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق