سخط بالمملكة.. “ابن سلمان” يعتذر لمغني راب ويهديه سيارة “لمبرغيني”

أثار تلقّي مغني الراب الأمريكي الشهير “ليل واين”, بعد تلقّيه هدايا ثمينة من ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” تُقدّر بمئات آلاف الدولارات منها سيارة “لمبرغيني” وساعة “فرانك مولر”، وذلك بعد تقديم اعتذار له وجهاً لوجه, سخطًا واسعًا بين السعوديين. 
سخط بالمملكة.. "ابن سلمان" يعتذر لمغني راب ويهديه سيارة "لمبرغيني" سلمان

وكان “واين” قد أحدث ضجة كبيرة في ديسمبر من العام الماضي، عندما كتب تغريدة قال فيها: “لن أعود للرياض أبداً”، والتي جاءت عقب مشاركة المغني الأمريكي بحفل، ضمن فعاليات موسم “الدرعية” في المملكة العربية السعودية، إلى جانب ثلاثة مغنيين في الليلة ذاتها، هما “تايغا” و”فيوتشرز”.
وأرجع “واين” سبب كتابته للتغريدة إلى تضايقه من سؤال موظفة بالمطار في المملكة عن قيمة المجوهرات التي يحملها معه.
ووفقاً لرواية “واين” الجديدة فإن لقاء “ابن سلمان” مع مغني الراب، حصل في 1 ديسمبر 2019 حيث كانت حفلته في “الدرعية” ليلة 30 نوفمبر، وقد نشر “واين” صبيحة 1 ديسمبر تغريدته التي أحدثت ضجة واسعة وقال فيها: “لن أزور الرياض مجدداً!”؛ إثر تضايقه مما حدث معه بالمطار، لكنه حذفها فوراً في اليوم ذاته بعد تلقّيه الهدايا الفارهة من “محمد بن سلمان”.

وعلى هاشتاج “#لمبرغيني_او_فيراري” سخر نشطاء سعوديين من ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” ومن طريقة الاعتذار التي وجّهها لمغني الراب الأمريكي الشهير “ليل واين”، وكيف أغدق آلاف الدولارات عليه، في حين أن شعبه لم يرَ منه سوى الاعتقالات والاغتيالات.
فكتبت “د. حصة الماضي”: “#لمبرغيني_او_فيراري لمغني الرامب الأمريكي!! والشعب له الصمت او الاعتقال؟ والاعتقال او المنفى؟ والصمت في المنفى او الاغتيال؟ و #ماخفي_أعظم_أين_الجثة”.

وكتب الدكتور “سعد الفقيه”: “حتى تعلموا كم يستخف بكم ابن سلمان يا شعب الحرمين، وكيف يعتبر بلادكم مزرعته الخاصة، استمعوا إلى المغني البذيء “لِل وين” يحكي قصته مع ابن سلمان، بعد أن جاء بدعوة من هيئة الترفيه، فحصلت له مشكلة بسيطة في المطار، وتأملوا كيف اعتذر له ابن سلمان وكيف أرضاه؟”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “- جاءه مبس للفندق شخصيا للاعتذار وكاد أن يقبل يديه
– أهداه ساعة “فرنك مولر ”
– خيره بين فيراري ولمبرغيني فاختار لمبرغيني
– خيره أي لون يريد وأي موديل فاختار اغلاها
– صنعت له السيارة حسب الطلب
حتى تدرك درجة احتقار البلد والشعب، شاهد المغني وهو يحكي القصة وتمعن طريقته في الحديث”.

وتهكّم “القحطاني”: “المغني الأمريكي له #لمبرغيني_او_فيراري والجندي في الحد الجنوبي له (هدم بيت أو إيقاف خدمات) * شعب يعاني من بطالة وفقر وتشرد عشان شعب #أمريكا ينعم بالوظائف والرفاهية والمسكن الطيب، وحتى إذا هدمت الأعاصير مدن أمريكية بأكملها فلا داعي للقلق، خزانة أرض الجزيرة سايبه تحت حكم الحنشل”.

وسخر “شافي”: “انا كمصرى مش عايز غير اسكوتر #لمبرغيني_او_فيراري”.

وأكد “أبو سارة” أن: “الحاكم المستبد الفاسد لا يستطيع العيش في مجتمع صالح فيقوم بإفساد المجتمع كي يطيب له الحكم. #لمبرغيني_او_فيراري”.

ثم كتب: “#بن_سلمان يضر بمصلحة الوطن، لأن الوطن لا يعني شيئا بالنسبة له، ولا يشغل حيزا من تفكيره فكل ما يفكر به هو العمل وبكل الوسائل الشرعية وغير الشرعية على إيجاد السبل الكفيلة التي تضمن له البقاء في سدة الحكم وممارسة السلطة بعد وصوله عن طريق الإنقلابات. #لمبرغيني_او_فيراري”.

وأضاف “محمد”: “بطون الشعب الفقير و المسلمين في سوريا وفلسطين أولى من هذا الساقط ومن معه.
﴿ولا تؤتوا السفهاء أموالكم التي جعل الله لكم قياما وارزقوهم فيها واكسوهم وقولوا لهم قولا معروفا﴾”.

وتساءل “تميم بن خالد”: “أي ذل وهوان وصلوا إليه؟! #لمبرغيني_او_فيراري”.

وغرّد “عبد الله الحويطات”: “#لمبرغيني_او_فيراري والشعب #اهد_بيتك_ولا_تعتقل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق