بعد نهاية الجولة الـ26.. “ليفربول” يغرد بصدارة “البريميرليج”

واصل فريق “ليفربول” الانفراد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج“، وذلك بعد مرور 26 جولة حتى الآن من عمر البطولة . 

ونجح الريدز في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي جعبته 76 نقطة إلى الآن، وذلك عقب انتزاع 3 نقاط بعد الانتصار على فريق نورويتش ستي بنتيجة 1-0.

عزز “مانشستر سيتي”، المركز الثانى فى البريميرليج، برصيد 54 نقطة، بعد تخطيه فريق “وست هام يونايتد”، بثنائية نظيفة.

ويحتل “ليستر سيتي”، المركز الثالث، برصيد 50 نقطة، بعد تعادله سلبيا مع فريق “وولفرهامبتون”.ليفربول يغرد بصدارة "البريميرليج".. بعد نهاية الجولة الـ26 البريميرليج

وبقى فريق “تشيلسي” فى المركز الرابع، برصيد 41 نقطة، بعد خسارته أمام فريق “مانشستر يونايتد”، بثنائية نظيفة.

في حين ارتقى فريق “توتنهام”، للمركز الخامس، في جدول ترتيب “الدوري الإنجليزي”، بعد فوزه على مضيفه فريق “أستون فيلا”، بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الأحد، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ26، من البريميرليج.

ورفع “توتنهام”، رصيده للنقطة 40، في المركز الخامس، الذى سوف يشهد منافسة قوية هذا الموسم، خاصة وأن صاحبه، سوف يتأهل للعب في الموسم المقبل، بدورى “أبطال أوروبا”، بعد العقوبة التي وقعت على فريق “مانشستر سيتي”، بالحرمان من المشاركة في المسابقات الأوروبية، لمدة عامين، لمخالفته قوانين اللعب المالى النظيف.

وتنطلق مباريات الجولة الـ27 من “الدوري الإنجليزي”، يوم السبت المقبل، بديربي لندني، يجمع فريق “تشيلسي” مع ضيفه فريق “توتنهام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق