اتحاد الكرة يعلن خسائر الأهلي والزمالك في 8 سنوات بسبب غياب الجمهور

اعلن مصطفى عزام، مدير التطوير والاستثمار في اتحاد الكرة المصري، أن نادي الاهلي والزمالك خسرا ما يصل إلى 600 مليون جنيه مصري بسبب غياب الجماهير عن حضور المباريات.

وقال عزام، في تصريحات إعلامية، اليوم الأربعاء، أن الأندية المصرية لن تتأثر كثيرًا بقرار عدم حضور الجماهير الذي تم اتخاذه بسبب فيروس كورونا، بعكس أندية الدول الأخرى.اتحاد الكرة يعلن خسائر الأهلي والزمالك في 8 سنوات بسبب غياب الجمهور اتحاد الكرة

وقال مدير التطوير والاستثمار باتحاد الكرة: “الأهلي والزمالك خسرا 600 مليون جنيه في آخر ثماني سنوات بسبب غياب الجماهير عن المباريات”.

وأكمل: “الأهلي والزمالك من التذاكر كانا يحصلان على مبلغ يتراوح من مليون ونصف إلى مليوني ونصف المليون جنيه من إيراد التذاكر في كل مباراة”.

وأضاف: “الأندية المصرية تأثرت بغياب الجماهير، ولكن الوضع بالنسبة لنا ليس جديدًا بالنظر لما يحدث حاليًا في كل دول العالم بسبب فيروس كورونا”.

واختتم: “الأندية الأوروبية بالتأكيد ستتأثر بشكل كبير بسبب منع الحضور الجماهيري في المباريات في ظل كورونا، وأعتقد أن موسم الانتقالات المقبل سيكون ضعيفًا لضعف الإيرادات”.

الجدير بالذكر، كان أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، امس الثلاثاء، عن إقامة مباريات الدوري المصري الممتاز بدون حضور جماهيري، خلال الفترة المقبلة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وشدد بيان اتحاد الكرة على أن القرار بعدم حضور الجماهير لمباريات الدوري المصري جاء استجابة للتعليمات الخاصة حول مكافحة فيروس كورونا، وتطبيقه حتى إشعار آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق